رئيس التحرير: عادل صبري 02:08 صباحاً | الأحد 21 يوليو 2019 م | 18 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

آيتن عامر: فيلمى القادم كوميدي.. وشخصيتى مع حمادة هلال أرهقتنى

آيتن عامر: فيلمى القادم كوميدي.. وشخصيتى مع حمادة هلال أرهقتنى

فن وثقافة

آيتن عامر

آيتن عامر: فيلمى القادم كوميدي.. وشخصيتى مع حمادة هلال أرهقتنى

أدهم المصري 14 يوليو 2019 12:46

استقرت الفنانة آيتن عامر بشكل نهائي علي تقيجم أحد الأفلام الكوميدية مع المنتج أحمد السبكي، ومن المقرر التجهيز والتحضير للعمل السينمائي الذي يعتبر أو بطولة لها خلال الفترة القادمة.

وقالت آيتن عامر في تصريحات لـ"لمصر العربية" إن أحداث العمل تدور في إطار كوميدي مختلف عن كل الأعمال التي قدمتها من قبل، وتجسد خلال أحداث العمل شخصية فتاة تسكن في حارة شعبية وتتعرض للعديد من المواقف الكوميدية التي تلقب حياتها رأس علي عقب، وفجأة تجد نفسها ترث ما يقرب من 3 ملايين جنيه وتعيش في إحدى  الفيلات.

وحتى الأن لم يتم الاستقرار بشكل نهائي علي اسم العمل أو الكاست الذي من المقرر أن يشارك آيتن عامر في العمل، والفيلم من تأليف سيد السبكي.

وعلى صعيد أخر أكدت آيتن عامر أن شخصيتها التي قدمتها  في مسلسل "ابن أصول" مع الفنان حمادة هلال خلال السباق الرمضاني الماضي، أر هقتها كثيرًا وخاصة في فترة التحضيرات لها.

وجسدت آيتن شخصية فتاة تتزوج من حمداة هلال، ولكنها تحمل منه الأمر الذي لا تريده والدته وتحاول والدة حمادة هلال خلال أحداث العمل أن تتخلص من الجنين، ولكن تتوالى أحداث العمل ويبدأ حمادة هلال في الدفاع عنها.

مسلسل "ابن أصول" بطولة حمادة هلال وسوزان نجم الدين وأيتن عامر وعماد رشاد وإيناس كامل ومحمد نجاتي وفراس سعيد، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإنتاج تامر مرسي وإخراج محمد بكير.


ويذكر أنه عرض لها خلال السباق الرمضاني مسلسل "شقة فيصل" الذي شاركت فيه معه الفنانة نسرين أمين، والفنان محمود عبدالعزيز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان