رئيس التحرير: عادل صبري 02:05 مساءً | الثلاثاء 23 يوليو 2019 م | 20 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

منة فضالي: شخصية «كاملة» مستفزة.. والبطولة الجماعية موضة (حوار)

منة فضالي: شخصية «كاملة» مستفزة.. والبطولة الجماعية موضة (حوار)

فن وثقافة

منة فضالي

منة فضالي: شخصية «كاملة» مستفزة.. والبطولة الجماعية موضة (حوار)

حوار: آدهم المصري 13 يوليو 2019 15:00

تسير تجاه النجومية بخطوات ثابتة لم تكن مثل غيرها من النجمات لم تقبل التواجد على الساحة بدور لا يتناسب معها، أبهرت الجمهور بشخصية كاملة التي قدمتها ضمن الحلقات التى تم عرضها من مسلسل "قيد عائلي" إنها الفنانة منة فضالي، التي  كشفت خلال حوارها مع "مصر العربية" عن أسباب قبولها سيناريو "قيد عائلي"، وموقفها من البطولة المطلقة والجماعية في الفترة الحالية.


بداية هل كان هناك أسباب معينة وراء قبولك سيناريو "قيد عائلي
سبب رئيسي في هذا العمل جعلنى أوافق علي تقديم شخصية "كاملة" وهو أننى لم أقترب من قبل لتقديم المرأة المتزوجة والتي تقع في الخطأ بسبب ابتعاد زوجها عنها، فوجدت أن الشخصية "مستفزة" بالنسبة لى، وهناك أسباب أخرى منها تعاملى مع كاست مميز مثل كبار النجوم.


ماذا عن ردود الأفعال التي جاءت لكِ علي  شخصيتك في العمل؟
لم أتوقع أن أنجح بشخصية كاملة إلا بعد ردود الأفعال التي تلقيتها حولها من أصدقائي، والفنانين المشاركين في العمل، ولأنها الشخصية الوحيدة في العمل التي تبتعد عن العائلة بشكل كامل العين عليها من جميع المشاهدين يريدون معرفة ماذا تفعل كاملة وماذا يحدث لها في الحلقات القادمة.

هل تحمل الحلقات القادمة مفاجآت في شخصية كاملة؟
أغلب الحلقات المتبقية يكون محورها الأساسي شخصية كاملة، وكل ما تحمله من رسائل للنساء اللاتي ابتعد أزوجهن عنهن من أجل العمل أو أى طريق أخر، وستحدث مفارقات عديدة في العمل يقلب أحداثه رأس علي عقب.

ماذا عن الصعوبات التي واجهتك في العمل؟
ليس هناك صعوبات بالمعنى المطلوب، إلا أوردات التصوير في الصباح الباكر أو أخر الليل وأماكن التصوير فقط، غير ذلك لم يكن الأمر به صعوبة كبيرة في تجسيد الدور، لأن الفنان الشاطر يستطيع أن يجسد أى شخصية عرضت عليه ومهما كان خطورتها.


كيف وجدتى التعامل مع كاست من كبار النجوم وأخر من الشباب؟
حتى الأن لم يجمعنى أى مشهد مع كبار النجوم في العمل، ولكنى تعاملت معهم جميعًا من قبل، وعلى ثقة أن وجود اسمى بعمل هم به يعتبر شرف لى، أما الشباب أصدقائي فعملى معهم ممتع للغاية، وأغلبنا أصدقاء وهذا سهل علينا العديد من الأمور.


هل انتهيت بشكل كامل من تصوير جميع مشاهدك في "قيد عائلي
حتى الأن لم أنتهى من كل المشاهل فناك ما يقرب من  مشاهد متبقة من الممكن أن يتم تصويرها خلال الفترة القادمة، بعد أن يعاين مخرج العمل أماكن التصوير الجديدة

ماذا عن دورك في فيلم "زنزانه 7"؟
أجسد خلال أحداث العمل شخصية "راقصة" للمرة الأولى وتربطها علاقة حب بأحد أصدقائها الذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر، وتشهد أحداث العمل تطورات كبيرة.

ألم يقلقك تجسيد شخصية راقصة ؟
لم أتخوف من شخصية الراقصة أو تقديمها في أى فيلم لأنها مثل غيرها من الشخصيات التي قدمتها من قبل.

كيف كان التجهيز لها قبل الوقوف أمام الكاميرا؟
لم أجهز لها باى طريقة ولم ألتقى باى من الراقصات فالأمر لم يكن صعب، وبالفعل يحتوى الفيلم على مشاهد رقص بالنسبة لى.


ماذا عن الأعمال الدرامية للسباق الرمضاني للعام المقبل؟
حتى الأن لم أستقر علي أى عمل نهائي للسباق الرمصاني لعام 2020، وفور الاستقرار على أى عمل سأعلن علي الفور، ولكنى  لم أقبل أى عمل لمجرد التواجد علي الشاشة فقط، لابد أن يتناسب الدور معى من البداية كى أوافق عليه.

هل من الممكن أن نرى منة فضالي على كرسي المذيعة قريبًا؟
الفكرة جميلة ولكنى لم أقترب إليها من قبل، ولكنها لم تعرض عليا من قبل، وإن عرض عليا تقديم أحد البرامج سأفكر جيدًا قبل أن أخوض التجربة بكل تفاصيلها لأنها خطوة ليست سهلة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان