رئيس التحرير: عادل صبري 03:45 صباحاً | الاثنين 23 سبتمبر 2019 م | 23 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

حقيقة حمل شيرين عبدالوهاب

حقيقة حمل شيرين عبدالوهاب

فن وثقافة

شيرين عبدالوهاب

حقيقة حمل شيرين عبدالوهاب

أدهم المصري 13 يوليو 2019 12:25

أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب الجدل مجددًا بسفرها لأمريكا، وترددت الأقاويل حول مرضها بمرض خطير واضطرت للسفر لتناول العلاج، وأخرون أشارو إلى أنها حامل في الشهر الرابع وتريد أن تلد طلفها في أمريكا.

واستطاعت «مصر العربية» أن تتواصل مع زوجها المطرب حسام حبيب ليؤكد لنا حقيقة حمل شيرين عبدالوهاب.

وقال حسام حبيب في تصريحات لـ"مصر العربية": إن زوجته ليست حامل وكل ما تردد حول هذا الأمر ما هو إلا شائعات فقط، وليس له أساس من الصحة.

وأضاف إن كانت زوجتى حامل لماذا نخفي الخبر عن الجميع، ولكن هناك من يريد أن يثير الجدل حولنا بأى طريقة.


وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد أثارت الجدل حولها مجددًا خلال الفترة الماضية على خلفية تداول أخبار ومعلومات عن تطاولها على مصر بالسب في إحدى حفلاتها بدولة البحرين.

وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل  الاجتماعي، وظهرت شيرين في المقطع تقول “هنا اتكلم براحتى إنما لو في مصر هتسجن”.

 

وعلق المحامي الشهير سمير صبري، على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، التي تسببت في الإساءة إلى مصر، خلال حفلها الأخير بدولة البحرين، مما أثار موجة من الغضب بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، نظراً لتكرار الأزمات التى تسببت فيها الفنانة مؤخراً.

 

وقال صبري : إنه لا يمتلك نسخة من الفيديو الذى قيل عنه أن المطربة أساءت فيه إلى الدولة المصرية فى إحدى حفلاتها بدولة البحرين.

 

وأشار صبرى، إلى أن السفارة المصرية داخل مملكة البحرين لديها نسخة من الفيديو المسيئ إلى مصر”.


ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أصدرت بيانًا صحفيًا، بسبب الواقعة الأخيرة، بتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري، في دعوى مقامة ضدها.

 

وقال البيان الذي أصدرته الفنانة، تعرب الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت بالقول لبلدها مصر، بعبارة قالتها ردًا على طلب الجمهور، منها غناء أغنية (ما شربتش من نيلها).

 

 

قررت نقابة المهن الموسيقية، إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن مزاولة مهنة الغناء وإحالتها للتحقيق فى جلسة 27 مارس الجاري، فى التصريحات المنسوبة إليها بالإساءة لمصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان