رئيس التحرير: عادل صبري 02:48 مساءً | الثلاثاء 16 يوليو 2019 م | 13 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

لا للمهرجانات بالساحل الشمالي.. «المهن الموسيقية» تبدأ الحرب

لا للمهرجانات بالساحل الشمالي.. «المهن الموسيقية» تبدأ الحرب

فن وثقافة

الفنان هاني شاكر؛ نقيب الموسيقيين

لا للمهرجانات بالساحل الشمالي.. «المهن الموسيقية» تبدأ الحرب

كرمة أيمن 12 يوليو 2019 15:29

تنتشر الحفلات على شواطئ الساحل الشمالي ليلًا، لكن ليس كل الفن مقبول، وهناك من يعتلون المسرح بصفتهم مغنيين "مهرجانات"، لتتصدى لهم نقابة المهن الموسيقية

 

وخاطب الفنان هاني شاكر؛ نقيب الموسيقيين،  كل من اللواء هشام نصر؛ مدير أمن مطروح، ومأمور قسم مارينا، بمنع حفلات ما تسمى بـ"المهرجانات" في منطقة الساحل الشمالي. 

 

وناشد الفنان هاني شاكر، بضرورة منع المطربيين ممن يطلقون على أنفسهم مطربى المهرجانات من الغناء في حفلات الساحل الشمالي، خاصة وأنهم غير أعضاء وغير مقيدين في نقابة الموسيقيين. 

 

ناشدت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر اللواء هشام نصر، مدير أمن مطروح، بمنع حفلات ما تسمى بـ"المهرجانات" فى منطقة الساحل الشمالى، لافتة إلى أن من يقومون بها يُعتبرون دخلاء على المهنة، وليسوا أعضاء بالنقابة.

 

وطالبت النقابة، بتحرير محضر للمخالفين والغير مقيدين والغير مصرح لهم للعمل من النقابة، وتسليمهم لقسم الشرطة المختص لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاههم.  

 



 

من جانب آخر، أغلقت نقابة المهن الموسيقية باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة ومنصب النقيب. 

 

وينافس على كرسي نقيب الموسيقيين، الفنان هانى شاكر النقيب الحالي، والفنان مصطفى كامل. 

 

كما تقدم للمنافسة على عضوية مجلس إدارة النقابة 46 عضوا، ومنهم: "مصطفى حلمى إبراهيم، حسن فكرى عبد الله، داود محمد سمير جميعي، على عبد الحليم على عبد السلام، سيد جودة أحمد مبارك، عاطف إمام فهمي، محسن سيد أحمد مرسي، محمود خالد محمود صقر، عاصم أحمد إبراهيم المنياوي، محمد فاروق الشافعي، وغيرهم. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان