رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 صباحاً | الجمعة 19 يوليو 2019 م | 16 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

في 10 أيام.. «Spider-Man: Far From Home» يتصدر قائمة الإيرادات

في 10 أيام.. «Spider-Man: Far From Home» يتصدر قائمة الإيرادات

فن وثقافة

«Spider-Man: Far From Home»

في 10 أيام.. «Spider-Man: Far From Home» يتصدر قائمة الإيرادات

كرمة أيمن 12 يوليو 2019 13:10

استطاع البطل الخارق "سبايدر مان" أن يلحق في صدارة شباك التذاكر العالمي، بالجزء الجديد من السلسلة "spider man far from home" بإيرادات تجاوزت النصف مليار دولار. 

 

وبعد 10 أيام من طرحه بالسينمات، وتحديدًا في 2 يوليو، حقق فيلم "spider man far from home"، إيرادات تجاوزت 613 مليون دولار حول العالم، من بينهم 220 داخل دور العرض بالولايات المتحدة الأمريكية، ليأت بذلك في المركز الأول هذا الأسبوع، بحسب ما جاء في موقع box office mojo. 



 

ونافس الفيلم بقوة في السينما المصرية،وخاصة هذا النوع من المغامرات التي يعشقها الشعب المصري، وفي ثمان أيام استطاع أن يحقق "سبايدر مان" 5 ملايين و260 ألف و963 جنيه مصري. 

 

ونجح الفيلم الذي يجمع بين المغامرة والكوميديا والخيال العلمي، أن يحقق إيرادات فاقت تكلفته الإنتاجية التي تقدر بنحو 160 مليون دولار تقريبًا.



 

تدور أحداث الجزء الجديد "Spider-Man: Far From Home" الذي تنتجه شركة مارفل للإنتاج السينمائي، عندما يذهب "بيتر باركر" وأصدقاؤه في عطلة صيفية إلى أوروبا، حيث يجد بيتر نفسه في محاولة لإنقاذ أصدقائه من يد الشرير المعروف باسم "ميستيريو".

 

يشارك في بطولة الفيلم: "توم هولاند، ماريسا تومى، مايكل كيتون، يعقوب باتالون، زنديا، وجيك جيلنهال، بالإضافة إلى ظهور مميز للنجم الكبير صامويل جاكسون، وSpider-Man: Far From Home من إخراج جون واتس وتأليف ستيف ديتكو وستان لى.



 

واستطاع  فيلم "Spider-Man: Into the Spider-Verse"، من سلسلة أفلام سبايدر مان، الذي طرح في ديسمبر 2018، اقتناص عدد من الجوائز، هي: "جائزة الأوسكار لأفضل فيلم للرسوم المتحركة، وجائزة الـ BAFTA لأفضل فيلم للرسوم المتحركة، وجائزة الـ جولدن جلوب لأفضل فيلم رسوم متحركة". 

ودارت أحداث هذا الجزء من السلسلة الشهيرة بعد أحداث Captain America: Civil War، وعودة بيتر باركر إلى روتينه اليومى الطبيعى ودراسته فى مدرسته الثانوية، منصرفًا بالأفكار التى تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الرجل العنكبوت، ولكن عندما يظهر (النسر) كعدو جديد، سيصبح كل شىء مهم لدى (بيتر)، وسرعان ما يخوض العديد من المغامرات بصحبه الرجل الحديدى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان