رئيس التحرير: عادل صبري 09:44 صباحاً | الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م | 18 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

انفصال وعد البحري عن زوجها المنتج المصري أحمد البنا

انفصال وعد البحري عن زوجها المنتج المصري أحمد البنا

فن وثقافة

المطربة السورية وعد البحرى

انفصال وعد البحري عن زوجها المنتج المصري أحمد البنا

أدهم المصري 09 يوليو 2019 12:59

أكدت المطربة السورية وعد البحري إنفصالها بشكل نهائي عن زوجها المنتج المصري أحمد البنا بعد زواج دام لمدة سنوات، أنجبت خلالهما طلفها "عيسي".


وأكد زوجها السابق أن الطلاق حدث في شهر ديسمبر 2018  وذلك في اجواء هادئه وبمنتهي التفاهم والتراضي بينه وبين وعد، وأن التعامل بينهما جيد للغاية من أجل طفلهما.

وفضل الأثنين التكم بشكل كبير على خبر الانفصال مراعاة لخصوصية الحياه لهما.

ولكنهم أرادو  كشف الستار عن خبر الطلاق الآن بعد تداول الاخبار المثيره حول ذلك الموضوع وخاصة بعدما لاحظ الجميع وكذلك الأوساط الصحفيه  ظهورهما كلا علي حده في المحافل الفنيه لذلك فإنه قرر تأكيد خبر  الطلاق فعليا امام الجميع.


ألبومات أنتجها أحمد البنا للمطربة السورية وعد البحرى..
فكان أول أغنية أطلقتها وعدج البحرى على طريقة الفيديو كليب "تجربة" التى انتجها زوجها أحمد البنا، وحصلت علي نسبة مشاهدة عالية، وكرر التعاون معها في عدد من الألبومات بعد ذلك منها "نسيت أنا مين، و الليلة الليلة".

وكان أخر ألبوماتها الغنائية  "فرحتى بيك" عام 2018، والذى دخل فى انتاجه زوجها أحمد البنا شريك، وضم ما يقرب من 10 أغنيات ويعد مميزا فى الكلمات والألحان والتوزيع، كما يعد مختلفا من حيث الشكل والمضمون.

وتعاونت خلاله مع عدد من الملحنين والشعراء من بينهم الشاعر ناصر الجيل، ووائل توفيق، والملحنين: مدين، وأحمد محيى، ومعتز أمين، وعمرو حليم، ومع الموزعين: أسامة عبد الهادى، وأحمد عبد السلام، إلى جانب مجموعة أخرى من أبرز الملحنين والشعراء.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان