رئيس التحرير: عادل صبري 12:53 صباحاً | الثلاثاء 16 يوليو 2019 م | 13 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

أسماء مكرره وقصص مختلف القائمة الكاملة لموسم عيد الاضحى "فيديو صور"

أسماء مكرره وقصص مختلف القائمة الكاملة لموسم عيد الاضحى فيديو صور

فن وثقافة

بوسترات أفلام عيد الأضحي

أسماء مكرره وقصص مختلف القائمة الكاملة لموسم عيد الاضحى "فيديو صور"

أدهم المصري 09 يوليو 2019 12:33

يشهد الموسم السينمائي لـ"عيد الأضحى 2019" بشكل نهائي منافسة قوية بين عدد من الأعمال السينمائية لكبار النجوم، منها ما يقرب من ثلاث أعمال جزء ثاني لأفلام تم عرضها من قبل وهم "ولاد رزق ٢ ، والفيلم الارزق ٢, والكنز ٢"، فأسماء هذه الأعمال مكررة ولكن أحداثتها تحتلف كل الاختلاف عن أحداث الجزء الأول.

فاستقرت الشركة المنتجة لفيلم الكنز ٢ علي عرضه خلال موسم عيد الأضحى  بعد الالتزام بالتعديلات التي طلبتها اللجنة الفنية بجهاز الرقابة على الفنية لحصولهم علي تصريح العرض.

ومن المقرر أن يتناول الجزء الثاني من العمل أحداث الفترة الفرعونية وحكم الملكة حتشبسوت لمصر، إلى أن يتم الوصول للعصور الوسطي، وتظهر شخصية على الزيبق التي يقدمها الفنان محمد رمضان.


وحصل الجزء الأول من العمل علي نسبة لا بأس بها من إيرادات عيد الأضحي لعام 2016، كما كان بمثابة شهادة ميلاد جديدة للنجم محمد سعد الذي أعلن خروجه من عباءة اللمبي بهذا العمل، ويشارك في العمل محمد سعد ، هند صبري، احمد مالك، محمد الشرنوبي، احمد رزق.

 

بين شوارع منطقة مصر الجديدة يواصل فريق "ولاد رزق2" تصوير المشاهد الأخيرة من العمل، ليتم عرضه خلال موسم عيد الأضحي السينمائي، ويتناول العمل قصة أربعة أشقاء يقومون بالنصب والسرقة إلى أن يصبحون رجال أعمال، ولكن بعد أن يعلنون توبتهم يظهر لهم أ؛د الشخصيات التي تجبرهم علي القيام بإحدى العمليات، وتختلف أحداث الجزء الثاني من العمل عن تفاصيل الجزء الأول كليًا.


"ولاد رزق – عودة أسود الأرض" إنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان، ويشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

 ويسابق الفنان أحمد حلمي الزمن للأنتهاء من تصوير كافة مشاهد فيلمه الجديد "خيال مآتة" ليتم عرضه خلال موسم عيد الأضحي السينمائي، ويعتبر هذا العمل عودة لأحمد حلمى للسينما بعد غياب ثلاث سنوات.

"خيال مآتة" أحداثه تدور حول حياة مهندس ديكور يدعى "رؤوف" في إطار كوميدي اجتماعي، ويشارك في بطولته منة شلبي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وحسن حسني، ولطفي لبيب، وعبدالرحمن أبوزهرة، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.

 

 

وكانت قد انتهت منذ فترة أسرة فيلم "الفيل الأزرق 2" من تصوير أحداثه، الذي تدور أحداثه حول "حبة الفيل الأزرق" والتي تسمي الحياة بعد الموت، وتجعل الانسان يعيش في حياة أخرى غير المتواجد بها، ويتعرف علي ما يحدث له، وتجعله فى النهاية مريض نفسي.

وطرحت مؤخرا البرومو الدعائي له استعدادا لعرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، ويضم الجزء الثاني من الفيل الأزرق فريق نجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبري في الجزء الثاني.

https://www.facebook.com/Marwan.Hamed.Official/videos/2368445963369412/

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان