رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 مساءً | الخميس 18 يوليو 2019 م | 15 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

«ديدو» عقلة الأصبع بدماغ كريم فهمي.. «أرجوك لا تفعصني سهوًا»

«ديدو» عقلة الأصبع بدماغ كريم فهمي.. «أرجوك لا تفعصني سهوًا»

فن وثقافة

بوستر فيلم "ديدو"

«ديدو» عقلة الأصبع بدماغ كريم فهمي.. «أرجوك لا تفعصني سهوًا»

كرمة أيمن 07 يوليو 2019 23:17

كشف الفنان كريم فهمي، عن بوستر فيلمه الجديد "ديدو"، ومن المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائية، بالتزامن مع احتفالات الكريسماس في موسم رأس السنة 2020. 

وظهر أبطال العمل في البوستر على شكل أقزام، ليبدأ التشويق عن الفيلم بعد عامين قضاهم الفنان كريم فهمي في كتابة العمل. 

 

ويواصل النجم كريم فهمي، تصوير فيلمه "ديدو" منتصف الأسبوع المقبل في ديكور فيلا، هو من تأليفه وإخراج عمرو صلاح.



 

وكشف كريم فهمي ومخرج الفيلم عمرو صلاح، أن أحداث فيلم "ديدو" مقتبسة من أفلام  "Downsizing" و"Honey, I Shrunk the Kids"، و"عقلة الإصبع، ومن المتوقع أن يدور الفيلم في إطار من الكوميديا.

ويشارك في بطولة "ديدو" حمدي الميرغني وأحمد فتحي ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وريم مصطفى، ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح وإنتاج كريم السبكي.

يشهد "ديدو" عودة الثلاثي فهمي وشيكو وهشام ماجد، بعد انفالصهم منذ 3 سنوات، وظهر ذلك خلال صورة نشرها كريم فهمي مع أبطال الفيلم وظهر فيها الثلاثي إلى جانب المنتج أحمد السبكي ونجليه كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي.

 

وعلق فهمي على مشاركة شقيقه أحمد فهمي والثنائي هشام ماجد وشيكو في العمل وكتب عبر حسابه على Instagram، قائلًا: "جبتهم في الفيلم غصب عنهم"، ورد شيكو علىه وكتب "اخر مرة تعملها أرحمنا".

 

ومن جهة أخرى، يعد فيلم "ديدو" ثاني عمل يعلن عنه خلال هذه االفترة ويتناول فكرة "عقلة الأصبع"، وذلك بعد إعلان النجم محمد هنيدي عن خوض موسم عيد الأضحى 2019، بفيلم "كينج سايز" ويجسد خلاله شخصية عقلة الأصبع. 
 

يذكر أن، آخر أعمال كريم فهمي السينمائية فيلم "على بابا" الذى طرحه مارس 2018 إخراج وليد الحلفاوى، تأليف كريم فهمى، تأليف فادى أبو السعود ويشاركه بطولته آيتن عامر، أحمد فتحى، دارين حداد، هيدى كرم، فراس سعيد، منى ممدوح.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان