رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 مساءً | الثلاثاء 16 يوليو 2019 م | 13 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

الفرق رهيب.. بالأرقام الرعب الأمريكي يتفوق على «قهوة بورصة مصر»

الفرق رهيب.. بالأرقام الرعب الأمريكي يتفوق على «قهوة بورصة مصر»

فن وثقافة

افلام تعرض حاليًا

الفرق رهيب.. بالأرقام الرعب الأمريكي يتفوق على «قهوة بورصة مصر»

كرمة أيمن 05 يوليو 2019 13:57

استقبلت دور العرض السينمائية في مصر، خلال الأسبوع الماضي الفيلم المصري "قهوة بورصة مصر" 26 يونيو 2019، وفي اليوم الذي يليه 27 يونيو فتحت أبواب العرض لفيلم الرعب الأمريكي "Annabelle Comes  Home". 

 

واستطاع فيلم الرعب الأمريكي أن يتفوق على الفيلم المصري، في عقر داره، ويحقق إيرادات عالية، واقترب "Annabelle Comes  Home" من تحقيق 4 مليون جنيه مصري (3,952,656)، بينما حقق الفيلم المصري "قهوة بورصة مصر" 175 ألف و868 جنيه مصري. 

 

ويدور فيلم "Annabelle Comes  Home" في إطار من الرعب والغموض والإثارة، بعد أن يعقد (إد وارن) و(لورين وارن) العزم على منع أنابيل من إحداث المزيد من الخراب، ويجلبا الدمية المملوكة وقاما بوضعها في غرفة القطع الأثرية المغلقة في منزلهما، خلف الزجاج المقدس. 


ولم يعلموا أنهم على موعد مع ليلة رهيبة من الرعب تبدأ عندما تقوم أنابيل بإيقاظ الأرواح الشريرة في الغرفة، والتي وضعت جميع الأنظار على هدف جديد هو ابنة "وارن" البالغة من العمر عشر سنوات، الفتاة (جودي)، وأصدقائها. 


 

ويتناول فيلم "قهوة بورصة مصر" العادات والتقاليد المصرية المختلفة، وما يتعرض له المجتمع المصري من إرهاب عقلي وديني وإنساني، وذلك من خلال مجموعة من الأشخاص التي تتلاقى حيواتهم داخل أحد المقاهي، في إطار درامي اجتماعي. 
 

يشارك في بطولة "قهوة بورصة مصر" الفنان مصطفى قمر، ومحمد لطفي، ومدحت تيخا، وصلاح عبد الله، وحسن حسني، وعلاء مرسي، ولطفي لبيب، وإيناس النجار، ورانيا محمود ياسين، وأحمد صيام، وعبد الله مشرف، ونجوى فؤاد، ومن سيناريو وحوار غاده حنفي وعلاء مرسي، وإخراج أحمد نور.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان