رئيس التحرير: عادل صبري 04:08 صباحاً | الخميس 19 سبتمبر 2019 م | 19 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالأرقام.. الرعب ينافس قوة سبايدر مان في شباك التذاكر

بالأرقام.. الرعب ينافس قوة سبايدر مان في شباك التذاكر

فن وثقافة

افلام اجنبية

بالأرقام.. الرعب ينافس قوة سبايدر مان في شباك التذاكر

سارة القصاص 05 يوليو 2019 13:12

مع الإنتعاشة التي تشهدها السينما بطرح أفلام جديدة، اشتعلت المنافسة بين الأعمال المطروحة، وأصبح الحفاظ على تصدر الشباك أمر صعب.

 

ومع طرح أعمال جديدة ومتنوعة ، يختلف الترتيب في شباك التذاكر بين التقدم، وبين التراجع في المراكز .

 

وتصدر شباك التذاكر العالمي فيلم "Spider-Man: Far From Home"  بإيرادات وصلت 149مليون دولار ، خلال الأيام الأولى من عرضه، طبقًا لموقع "بوكس أوفيس".  

 

تدور أحداث الجزء الجديد "Spider-Man: Far From Home" الذي تنتجه شركة مارفل للإنتاج السينمائي، عندما يذهب "بيتر باركر" وأصدقاؤه في عطلة صيفية إلى أوروبا، حيث يجد بيتر نفسه في محاولة لإنقاذ أصدقائه من يد الشرير المعروف باسم "ميستيريو".

 

يشارك في بطولة الفيلم: "توم هولاند، ماريسا تومى، مايكل كيتون، يعقوب باتالون، زنديا، وجيك جيلنهال، بالإضافة إلى ظهور مميز للنجم الكبير صامويل جاكسون، وSpider-Man: Far From Home من إخراج جون واتس وتأليف ستيف ديتكو وستان لى.

 بينما جاء في المركز الثاني الجزء الرابع  من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة "Toy Story"، الذي حصد أكثر من نصف مليار دولار خلال أسبوعين من عرضه.

 

يقوم بأداء الأصوات" توم هانكس، آنى بوتس،كيانو ريفز، باتريشيا أركيت، جوان كوزاك، كريستين شال، تيم ألين، لوري ميتكالف، بوني هانت، جودى بنسون، لوري آلان، جيف جارلين، بليك كلارك، باد لوكي، إستل هاريس، جيف بيدجون".

واحتل  فيلم الرعب "Annabelle Comes Home"، المركز الثالث  في أول أسبوع  من عرضه بـ83  مليون دولار.

 

ويدور فيلم "Annabelle Comes  Home" في إطار من الرعب والغموض والإثارة، بعد أن يعقد (إد وارن) و(لورين وارن) العزم على منع أنابيل من إحداث المزيد من الخراب، ويجلبا الدمية المملوكة وقاما بوضعها في غرفة القطع الأثرية المغلقة في منزلهما، خلف الزجاج المقدس. 

 

 وجاء في المركز الرابع فيلم "Yesterday"،  وحقق 27 مليون دولار أمريكي، ووتدور أحداثه حول أحد الموسيقيين المكافحين الذي يدرك  أنه الشخص الوحيد على الأرض الذي يتذكر The Beatles.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان