رئيس التحرير: عادل صبري 09:32 صباحاً | الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م | 18 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

كريم فهمي يبدأ المنافسة في 2020.. تعرف على موعد عرض «ديدو»

كريم فهمي يبدأ المنافسة في 2020.. تعرف على موعد عرض «ديدو»

فن وثقافة

الفنان كريم فهمي

كريم فهمي يبدأ المنافسة في 2020.. تعرف على موعد عرض «ديدو»

كرمة أيمن 05 يوليو 2019 10:44

حدد صناع فيلم "ديدو" الذي يقوم ببطولته الفنان كريم فهمي، موعد طرح العمل بجميع دور العرض السينمائية، بالتزامن مع احتفالات الكريسماس في موسم رأس السنة 2020. 

ويواصل النجم كريم فهمي، تصوير فيلمه "ديدو" منتصف الأسبوع المقبل في ديكور فيلا، هو من تأليفه وإخراج عمرو صلاح.



 

ويشهد "ديدو" عودة الثلاثي فهمي وشيكو وهشام ماجد، بعد انفالصهم منذ 3 سنوات، وظهر ذلك خلال صورة نشرها كريم فهمي مع أبطال الفيلم وظهر فيها الثلاثي إلى جانب المنتج أحمد السبكي ونجليه كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي.

 

وعلق فهمي على مشاركة شقيقه أحمد فهمي والثنائي هشام ماجد وشيكو في العمل وكتب عبر حسابه على Instagram، قائلًا: "جبتهم في الفيلم غصب عنهم"، ورد شيكو علىه وكتب "اخر مرة تعملها أرحمنا".


 

فيلم "ديدو" تأليف وبطولة كريم فهمى وإخراج عمرو صلاح ويشارك فى بطولته حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد ثروت، بيومى فؤاد وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ظهور كلاً من أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو كضيوف شرف خلال الأحداث، فى أول اجتماع بينهم منذ انفصال الثلاثى قبل 3 سنوات.  

 

يذكر أن، آخر أعمال كريم فهمي السينمائية فيلم "على بابا" الذى طرحه مارس 2018 إخراج وليد الحلفاوى، تأليف كريم فهمى، تأليف فادى أبو السعود ويشاركه بطولته آيتن عامر، أحمد فتحى، دارين حداد، هيدى كرم، فراس سعيد، منى ممدوح.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان