رئيس التحرير: عادل صبري 10:23 مساءً | الثلاثاء 16 يوليو 2019 م | 13 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

«Spider-Man: Far From Home» يتصدر شباك التذاكر

«Spider-Man: Far From Home» يتصدر شباك التذاكر

فن وثقافة

Spider-Man: Far From Home

«Spider-Man: Far From Home» يتصدر شباك التذاكر

سارة القصاص 04 يوليو 2019 10:40

يعود البطل الخارق الأشهر في تاريخ السينما العالمية "سبايدر مان"، ويتصدر شباك التذاكر العالمي بإيرادات وصلت 39 مليون دولار في أمريكا الشمالية، خلال الأيام الأولى من عرضه.

 

 

تدور أحداث الجزء الجديد "Spider-Man: Far From Home" الذي تنتجه شركة مارفل للإنتاج السينمائي، عندما يذهب "بيتر باركر" وأصدقاؤه في عطلة صيفية إلى أوروبا، حيث يجد بيتر نفسه في محاولة لإنقاذ أصدقائه من يد الشرير المعروف باسم "ميستيريو".

 

يشارك في بطولة الفيلم: "توم هولاند، ماريسا تومى، مايكل كيتون، يعقوب باتالون، زنديا، وجيك جيلنهال، بالإضافة إلى ظهور مميز للنجم الكبير صامويل جاكسون، وSpider-Man: Far From Home من إخراج جون واتس وتأليف ستيف ديتكو وستان لى.

 

واستطاع الجزء الأخير من سلسلة أفلام سبايدر مان "Spider-Man: Into the Spider-Verse"، اقتناص عدد من الجوائز، هي: "جائزة الأوسكار لأفضل فيلم للرسوم المتحركة، وجائزة الـ BAFTAلأفضل فيلم للرسوم المتحركة، وجائزة الـ جولدن جلوب لأفضل فيلم رسوم متحركة". 

ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة بعد أحداث Captain America: Civil War، وعودة بيتر باركر إلى روتينه اليومى الطبيعى ودراسته فى مدرسته الثانوية، منصرفًا بالأفكار التى تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الرجل العنكبوت، ولكن عندما يظهر (النسر) كعدو جديد، سيصبح كل شىء مهم لدى (بيتر)، وسرعان ما يخوض العديد من المغامرات بصحبه الرجل الحديدى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان