رئيس التحرير: عادل صبري 08:30 مساءً | الجمعة 19 يوليو 2019 م | 16 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

«الممر» يعبر بالحرب المصرية إلى هذه الدول.. الأبطال في جولة عالمية

«الممر» يعبر بالحرب المصرية إلى هذه الدول.. الأبطال في جولة عالمية

فن وثقافة

فيلم "الممر"

«الممر» يعبر بالحرب المصرية إلى هذه الدول.. الأبطال في جولة عالمية

كرمة أيمن 03 يوليو 2019 22:34

تستقبل صالات العرض السينمائية في الإماراتية، يوم الخميس 4 يوليو، فيلم "الممر"، وذلك بعد النجاح الذي حققه الفيلم في مصر محققًا إيرادات وصلت إلى 52 مليونا و308 ألف جنيه، منذ طرحه في موسم عيد الفطر 2019. 

 

وغادر أبطال وفريق عمل فيلم "الممر"، مطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، في بداية جولة عالمية تشمل عددًا من الدول العربية والأوروبية وأمريكا للترويج للفيلم. 


تبدأ جولة أبطال "الممر" من دبي، وبعدها يطيرون إلى عمان وبيروت، لتبدأ بعدها جولتهم في عدد من المدن الأوروبية وأمريكا وكندا. 

واستقبل فريق من العلاقات العامة بشركة مصر للطيران أبطال الفيلم بالمطار وكان من ضمنهم أحمد عز وأحمد رزق ومحمد فراج، وأنهت السلطات إجراءات سفرهم على رحلة الشركة المتجهة إلى دبي.


 

وقدمت الشركة كل تسهيلات السفر اللازمة لأبطال الفيلم، بالتنسيق مع مكاتبها الخارجية لتسهيل سفرهم بمختلف المطارات التي يسافرون منها.

 

تدور أحداث فيلم "الممر" حول المرحلة الزمنية من حرب 1967 وحتى حرب الاستنزاف، وهو فيلم دراما، أكشن، حربي، يعرض ملحمة لعدد من أبطال الصاعقة المصرية ويكشف ما قدموه فى الحرب ضد قوات الاحتلال الاسرائيلي.

 

فيلم "الممر" من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة.

يشارك فى بطولته، بالإضافة للنجم أحمد عز، النجوم أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان