رئيس التحرير: عادل صبري 03:00 صباحاً | الأحد 21 يوليو 2019 م | 18 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

سر الصورة التي جمعت تامر حسني وأحمد حلمي

سر الصورة التي جمعت تامر حسني وأحمد حلمي

فن وثقافة

تامر حسني وأحمد حلمي

سر الصورة التي جمعت تامر حسني وأحمد حلمي

كرمة أيمن 02 يوليو 2019 21:00

 

قلبت صورة جمعت بين الفنانين تامر حسني وأحمد حلمي، السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت التكهنات في سبب تجمعهما الفترة الأخيرة، خاصة مع انتشار أكثر من صورة لهما. 

 

لكن هذه التوقعات زالت، مع انتشار صور لغلاف سيناريو يحمل اسم "يا نهار أبيض" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف عرفة، وبطولة أحمد حلمي وتامر حسني



 

ولم يعلق أي من النجمين على انتشار الاخبار والتعليقات التي تفيد تعاونهما لأول مرة في عمل سينمائين، لكن الجمهور رحب بالتعاون بينهما. 

 

ونفى المؤلف أيمن بهجت قمر، في تصريحات لعدد من المواقع، وجود أي فيلم يجمع تامر وحلمي، ويحمل اسم "يا نهار أبيض". 

 

وبدأت توقعات جديدة، بأن يغني تامر حسني في فيلم الفنان أحمد حلمي الجديد "خيال مآتة"، ليعيدا النجاح الذي حققه في فيلم "ظرف طارق" قبل 13 عامًا بأغنية "هوصلك". 

وما أكد هذه التوقعات، الصورة التي نشرها الملحن عبدالرحمن شوقي، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تجمع بين الفنانين تامرحسني وأحمد حلمي.
 

وعلق الملحن عبدالرحمن شوقي، قائلًا: "من منزل اخويا الكبير تامرحسني.. بجد انا حضرت قاعدة فنية تاريخية راقية جداً و طبعاً ضحك جدااااااااً، والأهم انها قاعدة تحضير لشغل بين أكثر فنانين بحترمهم و بحبهم في حياتي so proud of u guys".



 

وانتهى الفنان أحمد حلمي، خلال الأيام الماضية من تصوير المشاهد الخارجية فى فيلمه الجديد  "خيال مآته" بشوارع مدينة 6 أكتوبر، وجمعت هذه المشاهد بينه وبين النجمة منة شلبى وعبد الرحمن أبوزهرة.

 

وينشغل أحمد حلمي، بتصوير باقي مشاهد "خيال مآتة" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعي، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى 2019. 

 

تدور أحداث الفيلم حول مهندس ديكور يدعى رؤوف، صاحب شخصية تشك فى كل ما حولها، كما تدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى، ويعتمد على ارتجال وخفة دم حلمى فى أغلب المشاهد.
 

"خيال ماَته" من بطولة الفنان أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حسن حسني، لطفي لبيب،عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

 

وفي سياق متصل، يستكمل الفنان تامر حسني؛ تصوير فيلمه "كل سنة وانت طيب" تأليف محمد عبد المعطى وإخراج سعيد الماروق ويشارك فى بطولته زينة وخالد الصاوي، ومن المقرر أيضًا أن يخوض به المنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي 2019. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان