رئيس التحرير: عادل صبري 01:42 مساءً | الثلاثاء 23 يوليو 2019 م | 20 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

أحمد صلاح حسني: «على» في حكايتي الأقرب لى.. والممر نقله في السينما

أحمد صلاح حسني: «على» في حكايتي الأقرب لى.. والممر نقله في السينما

فن وثقافة

الفنان أحمد صلاح حسني

أحمد صلاح حسني: «على» في حكايتي الأقرب لى.. والممر نقله في السينما

أدهم المصري 02 يوليو 2019 10:43

أعرب الفنان أحمد صلاح حسني عن سعادته بردود الأفعال التي تلاقها حول شخصية "على البارون" التي قدمها في مسلسل "حكايتي" خلال السباق الرمضاني الماضي.

 

وقال في تصريحات لمصر العربية أن شخصية على التي قدمها تعتبر الأقرب منه، وتتشابه معه في نقاط كثيرة أهمها الحفاظ علي حق الغير، وعدم تعدي الحدود.

 

وأكد أن تعامله مع ياسمين صبري خلال أحداث العمل اكتشف انها فنانه متميزة،وتحافظ على أن يخرج عملها في افضل صورة.

 

وأضاف انه لا ينشغل بأن كان العمل بطولة مطلقة أو جماعية فكل ما يشغله أن يكون الدور الذي يقدمه مناسب له، مشيراً إلى أن شخصية علي كانت مناسبة له بشكل كبيرخ، ولهذا السبب وافق علي تقديمها منذ أن عرض عليه السيناريو.

 

مسلسل "حكايتى" يشارك في بطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، ومصطفى درويش ومحمود فارس، حنان العربى، هبة عبد الحكيم وتأليف محمد عبد المعطى واخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.

 

تدور أحداث المسلسل حول "داليدا" الفتاة التى تدرس تصميم الأزياء ومن عائلة كبيرة، لكنها تعاني بقسوة من أسرتها، لتهرب منهم وتبدأ العمل كخياطة في ورشة صغيرة، بعد أن تيقنت من وجود خطة لقتلها، لكنها تتعرّض لأزمات أخرى، لا سيما بعدما أثبتت موهبتها في تصميم الأزياء.

 

واكد أن فيلم الممر يعتبر نقلة في السينما المصرية لما يتتاوله من أحداث تاريخية وعسكرية، مشيراً إلي أنه يعتبر شرف له المشاركة في مثل هذا العمل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان