رئيس التحرير: عادل صبري 09:17 مساءً | الجمعة 19 يوليو 2019 م | 16 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

زوج أنغام ينفي عودته لزوجته الأولى.. وهذه حقيقة الخلافات

زوج أنغام ينفي عودته لزوجته الأولى.. وهذه حقيقة الخلافات

فن وثقافة

أحمد إبراهيم وزجته أنغام

زوج أنغام ينفي عودته لزوجته الأولى.. وهذه حقيقة الخلافات

أدهم المصري 01 يوليو 2019 10:41

ترددت أنباء في الفترة الأخيرة حول عودة الملحن أحمد إبراهيم زوج المطربة المصرية أنغام لزوجته الأولى وأم أولاده مما جعله يخرج  عن صمته ويؤكد أن حياته الشخصية ليس للجميع، ولا يصح أن يتدخل أحد فيها.

ونفي  الملحن أحمد إبراهيم عودته لزوجته الأولى كما ردد البعض، مشيرًا إلى أن كل هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وكل المقصود منها أن يتم الإيقاع بينه وبين زوجته أنغام.

وأضاف علاقتى بزوجتى السابقة كلها أحترم وود من أجل أولادنا، ولا يوجد أكثر من ذلك، وكل ما يقال حول هذا الأمر غير صحيح وعار تمامًا من الصحة.

وكتب عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي
"فيس بوك"

وكتب إبراهيم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”: ” قال النبي (ص)،مِنْ حُسْنِ إِسْلَامِ الْمَرْءِ، تَرْكُهُ مَا لَا يَعْنِيهِ، هي مش ام اولادي بعتتلك و قالتلك انفي الخبر على لسانها وانك غير مصرح ليكي تتكلمي عن حياتها الخاصة ؟ مش هي صاحبة الشأن؟”.
 

وأضاف: “وبعيد بقى عن صحة الخبر من عدمها لانها متخصش حضرتك ولا المتابعين لأن حياتهم فيها ما هو أهم اكيد .. مش المفروض لما صاحبة الشأن تنفي خبر وتطلب منك زي ما كتبتي خبر من غير ما ترجعيلنا تتاكدي لأنه أمر شخصي ليا واولادي وبيتي انك تنفيه على لسان صاحبة الشأن زي ما كتبتيه ولا سيباه ينتشر ؟ هيفرق معاكي صحة الخبر من عدمها في ايه هو انتي اللي هتتصرفي على أولادي ولا عايشين عندك في البيت على حسابك؟”.

تابع: “حضرتك قاصده تحرجي ام اولادي وتستفز أهلها بالخبر ده انها رجعت بعد إعلانها طلاقنا بسبب زواجي (اللي انا بلغتها بيه واديتها حرية الاختيار)، ولا عاوزه تخلي الناس تتهمها انها كانت عاملة فيلم غاويه شهرة ولم تعاطف وفي الاخر رجعتلي؟ولا قاصده تحرجي زوجتي المشهورة وتحطي أسمها في الخبر عشان الخبر ينتشر ونبقى مسار للهري من شوية المرضى اللي في مجتمعنا الحشري ولا إنتي فاكره الناس طيبين اوي لو صح الخبر هيشوفها جدعة تصرفت بحكمه واحترمت خصوصياته مع أولاده وهيسيبوها في حالها”.

وأكد في تصريح خاص لـ"مصر العربية"  أنه لا توجد  خلافات بينه وبين زوجته المطربة أنغام،  وأن حياتهما مستقر، ولكن هناك من يريد أن يفسدها عليهما، ولكنهم لم يعطوه الفرصة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان