رئيس التحرير: عادل صبري 09:49 مساءً | السبت 20 يوليو 2019 م | 17 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

داليا البحيري: أقدم جزءا خامسا من «يوميات زوجة مفروسة» في رمضان 2020

داليا البحيري: أقدم جزءا خامسا من «يوميات زوجة مفروسة» في رمضان 2020

فن وثقافة

بوستر مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي

داليا البحيري: أقدم جزءا خامسا من «يوميات زوجة مفروسة» في رمضان 2020

أدهم المصري 01 يوليو 2019 09:57

استقرت الفنانة داليا البحيري علي تقديم الجزء الخامس من مسلسلها الجديد "يوميات زوجة مفروسة أوي" خلال السباق الرمضاني لعام 2020، بناء علي رغبتها ورغبة الجهة المنتجة.

وقالت داليا البحيري في تصريحات لـ"مصر العربية": إنها تعلقت بهذا العمل بشكل كبير، وخاصة بعد أن قدمت 4 أجزاء من قبل، وكل عمل لاقي نجاحًا كبيرًا، ويعتبر هذا سببًا رئيسًا في تقديم الجزء الخامس.

وأشارات إلى أن الأعمال الكوميدية تحتاج تركيز أكثر من غيرها من الأعمال، لأن إضحاك الجمهور، ولافت نظره ليس أمرًا سهلأ كما يعتقد البعض بل يعتبر من أصعب الأشياء.

وعن اتجاها بشكل كبير للأعمال الكوميدية خلال الفترة القادمة، أكدت أنها تستطيع أن تقدم كل الأعمال كوميدية كانت أو غيرها، وأنها قدمت العديد من الأعمال من قبل ليس لها علاقة بالكوميديا من الأساس.

وأحداث العمل تدور حول صحفية تعمل في جريدة واحدة مع زوجها الذي يصبح رئيس تحرير، وتبدأ العلاقة بينهما في توتر دائما بسبب عملهما في مكان واحد، وتنشغل هي ببتها وتربية أطفالها، وتتفاجىء أن زوجها يقيم علاقات نسائية مما يجلعهم يقعان في عدد من المشاكل.

مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى" من بطولة داليا البحيرى، وسمير غانم، وخالد سرحان، ومروة عبد المنعم، ومحمد أبو داود، وبدرية طلبة، وشريف باهر، وإيمان السيد، وعدد آخر من النجوم الشباب، وهو من تأليف أمانى ضرغام، ويقوم بإخراجه أحمد نور

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان