رئيس التحرير: عادل صبري 05:26 صباحاً | الاثنين 22 يوليو 2019 م | 19 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

شقيقة عزت أبوعوف تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة النجم الراحل

شقيقة عزت أبوعوف تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة النجم الراحل

فن وثقافة

الفنان عزت أبو عوف ومها أبو عوف

شقيقة عزت أبوعوف تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة النجم الراحل

أدهم المصري 01 يوليو 2019 09:28

"يرقد مثل الملاك،  يرى كل من حوله وينظر له في صمت كأنه يودّعه بدون إشارات" بهذه الكلمات تحدثت الفنانة مها أبو عوف عن الأيام الأخيرة في حياة شقيقها الفنان الراحل عزت أبو عوف.

وقالت في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية": حالته الصحية كانت غير مستقرة تمامًا منذ ما يقرب من 15 يومًا، والأطباء ملازمون له طول الوقت. مشيرة إلى أنه فاق ما يقرب من ساعة في إحدى الأيام، وطلب منى أن أطلب من الجميع الدعاء له في المحنة التي يمر بها.

وأضافت: الأطباء كانوا يمنعون عنه الزياردة بشكل نهائي في هذه الأيام، إلا لأشقائه فقط، كأنهم يعلمون أنها الأيام الأخيرة، فكانوا يجعلوننا نُشْيِع نظرنا منه.

وأكدت علي أن شقيقها في ذات يوم طلب منها أن تقوم ببعض الأعمال الخيرية باسمه، مشيرة إلى أن هناك شائعات ترددت خلال فترة مرضه جعلتنا في حالة سيئة.

ورحل الفنان عزت أبو عوف خلال الساعات الأولى من صباح اليوم بعد صراع مع المرض استمر ما يقرب من 8 أعوام، تنقل بينهما من طبيب لآخر، ومن دولة لأخرى كى يتلقى العلاج إلا أن القدر كان له رأى آخر.


عزت أبو عوف، الفنان الراحل شارك في أكثر من 100 عمل فني، سواء سينما، أو دراما، أومسرح، وترك بصمة كبيرة في كل هذه الأعمال، حيث إنه لم يكتفِ بالتمثيل، بل أبدع فى تقديم البرامج، وعمل كمذيع فى مجموعة من البرامج الحوارية مع الفنانين بجانب التمثيل.

 
وأشهر هذه الأفلام فيلم"عمر وسلمى "الأجزاء الثلاثة، ولا تراجع ولا استسلام، عبود على الحدود، زنقة ستات، إسماعيلية رايح جاى، أيظن، بخيت وعديلة، مطب صناعي، حسن طيارة، امراة هزت عرش مصر، السفارة في العمارة.. وغيرهم".

 

ومن أهم أعماله الدرامية "مسلسل عفاريت عدلي علام، قضية نسب، أنا قلبي دليلي، ليالي، الصفعة، لحظات حرجة، الملك فاروق، شيخ العرب همام، عباس الأبيض فى اليوم الأسود، كما أنه شارك الزعيم عادل إمام في مسرحية "بودى جارد".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان