رئيس التحرير: عادل صبري 06:58 صباحاً | السبت 20 يوليو 2019 م | 17 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

غادة عبدالرازق: لم أخرج من عباءة "مرة" حتى الأن.. وأستعد لعمل سينمائي

غادة عبدالرازق: لم أخرج من عباءة مرة حتى الأن.. وأستعد لعمل سينمائي

فن وثقافة

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق: لم أخرج من عباءة "مرة" حتى الأن.. وأستعد لعمل سينمائي

أدهم المصري 30 يونيو 2019 14:00

أعربت الفنانة غادة عبدالرازق عن سعادتها بنجاح مسلسلها الذي عرض خلال المارثون الرمضاني الماضي "حدوتة مرة"، مشيرة إلى أنها حتى الأن لم تخرج من عباءة شخصية "مرة" التي لعبتها خلال أحداث العمل.

وأضافت في تصريحات لـ"مصر العربية أنها تعرضت للإرهاق الشديد خلال تصوير أحداث العمل، وخاصة أنه كان لابد أن تنتهى من أكبر عدد من المشاهد حيث يتم عرضه خلال السباق الرمضاني، فكانت احيانًا تضطر للبيات في لوكيشن التصوير.

وأكدت على أنها لا تتشابه في الحققة مع شخصية "مرة" إلا في الإصرار علي تحيقي الهدف فقط، ولكن "مرة" كانت تريد الوصول لكل شىء بطرق مختلف وملتويه وهي شخصية وحي المؤلف فقط.

وكشفت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "حدوتة مرة"، عن ولادة سنية "وفاء صادق" لابنتها "مرة" التي تحزن عندما تعلم بأنها أنجبت فتاة وتحاول التخلص منها، لأن زوجها هرب وتركها، وعندما تفشل محاولاتها تقرر تربيتها.


وتدور أحداث العمل حول "سنية" التى تعمل في أمور الدجل والسحر، وأيضا تقيم علاقات مع الرجال بـمقابل مادي ولكن "مُرة" ابنتها التي تلعب دورها الفنانة غادة عبدالرازق  تشاهدها في ذات ليلة وهي مع رجل آخر، وترفض سنية أن تتعلم "مُرة" في كتاب القرية كي تعمل ثم تتوفى فجأة.
 

مسلسل "حكاية مرة" للمنتج طارق صيام، من تأليف عمرو عبدالحليم، وإخراج ياسمين أحمد في أولى تجاربها الإخراجية للتليفزيون، ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب غادة عبد الرازق كل من أحمد صفوت وعبد الرحمن أبو زهرة ومنال سلامة وعبير منير، بالإضافة لعدد من الفنانين الشباب.

وعلى صعيد أخر أشارت بطلة مسلسل "حدوتة مرة" أنها بصدد الإستعداد لفيلم سينمائي جديد فور قضاء إجازتها الصيفية، مؤكدة أنها ستجسد خلال أحداث العمل السينمائي شخصية ستبهر الجمهور ، نشيرة إلى أنها لن تصرح بأى شىء جديد عن العمل إلا بعد توقيع العقد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان