رئيس التحرير: عادل صبري 05:53 صباحاً | الثلاثاء 23 يوليو 2019 م | 20 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

5 مشاهد متبقية لأسرة "قيد عائلي".. وهذا موعد عرض الحلقات المتبقية

5 مشاهد متبقية لأسرة قيد عائلي.. وهذا موعد عرض الحلقات المتبقية

فن وثقافة

مسلسل قيد عائلي

5 مشاهد متبقية لأسرة "قيد عائلي".. وهذا موعد عرض الحلقات المتبقية

أدهم المصري 30 يونيو 2019 13:00

تستأنف أسرة مسلسل "قيد عائلي" تصوير المشاهد المتبقية، والتي يبلغ عدد 5 مشاهد فقط، خلال الأسبوع المقبل بالديكور الأساسي للعمل بالسادس من أكتوبر ، بإحدي الفيلات بالحى المتميز.


ومن المقرر أن تجمع هذه المشاهد كل من الفنان صلاح عبدالله والفنانة بوسي والفنان عزت العلايلي والفنانة ميرفت أمين والمشاهد عبارة عن مواجهة قاسية بين الأشقاء ومعرفة أين ذهب حق "كامل" الذي يعلب دوره الفنان عزت العلايلي.


ومن المقرر أن تعرض قناة دي ام سي الحلقات المتبقية من العمل خلال شهر يوليو المقبل، نظرًا لأنها قد أوقفت عرض حلقات المسلسل بسبب المارثون الرمضاني، وكان قد تم ما يقرب من 30 حلقة من العمل.


وعن إمكانية وجود جزء ثاني من العمل أكد مؤلف العمل محمد رجاء أن المسلسل جزء واحد فقط، ولا يوجد جزء ثاني منه، وليس معنى أن عدد حلقاته تعدى الـ"30" حلقة أنه يكون جزء ثاني.

وسوف تحمل الحلقات المتبقية من العمل أحداث كثيرة، وتطورات كبيرة في العلاقات التي شهدها العمل منذ بداية عرض الحلقة الأولى منه.


وتدور أحداث العمل حول  فكرة الصراع بين شقيقين "فضل وكامل" وطوال الحلقات نتعرف على جذور هذا الصراع، ولكل واحد من الشقيقين منطقة في الصراع والذي يدور بين الجميع -الكبار والصغار- ونكتشف أنه يمتد في جميع الاتجاهات وهكذا الكثير
.

 

مسلسل "قيد عائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، ايهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان