رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 مساءً | الاثنين 22 يوليو 2019 م | 19 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

هذه وصية ريهام سعيد بعد إصابتها بـ بكتيريا الوجه

هذه وصية ريهام سعيد بعد إصابتها بـ بكتيريا الوجه

فن وثقافة

الإعلامية ريهام سعيد

هذه وصية ريهام سعيد بعد إصابتها بـ بكتيريا الوجه

أدهم المصري 30 يونيو 2019 09:15

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد في مفاجأة من العيار الثقيل إصابتها بمرض خطير في الوجه والذي من الممكن أن يمتد للمخ بناء على تقرير الأطباء، وذلك عبر حسابها الخاص  بموقع التواصل الاجتماعي  إنستجرام.


وكتبت ريهام وصيتها للجمهور  حيث قالت: "حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدًا".

وأجرت الإعلامية ريهام سعيد عملية جراحية لتحجيم المرض عن الانتشار في أماكن أخرى في الجسم منذ ما يقرب من اسبوع، وطلب منها الأطباء الالتزام بالراحه التامة في المنزل لمدة تقترب من شهر ونصف وبعد ذلك يتم إجراء الفحوصات مرة أخرى.

وأكد محمد طه مدير أعمال الإعلامية ريهام سعيد في تصريحات لـ"مصر العربية" أن علامات المرض ظهرت عليها منذ فترة، وكانت تتابع مع الأطباء، ولكنها كانت متمسكة بالعمل إلى أن تدهورت الحالة الصحية لها ومنع عنها الأطباء الخروج وقرروا إجراء  عملية جراحية علي الفور.

وأضاف حالتها النفسية تتحسن نوعًا ما عن بداية الأزمة، وخاصة بعد سؤال ودعاء الجميع لها.

ومن خلال الصحفة الرسمية لبرنامج "صبايا" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد  أعلن أنها مصابة بميكروب فى وجهها، حيث أكد الأطباء أن الخطر ما زال قائما عليها، ويحاولون القضاء على الميكروب".
 

وأضافت: "يتخوف الأطباء من وصول البكتيريا إلى المخ، لذا ستخضع لعلاج مكثف خلال الفترة المقبلة، حتى لا تنتشر تلك البكتيريا فى الجسم ويصعب السيطرة عليها."

وتابعت: "ومن المقرر أن تظل ريهام تحت الملاحظة لمدة أسبوعين من أجل تخطى مرحلة الخطر حيث تم منع الزيارة عنها".


وكان أخر أعمال الفنانة ريهام سعيد الفنية مسلسل "ستات قادرة" الذي شاركت فيه مع كل من الفنانة عبير صبري والفنانة نجلاء بدر، وقدمت خلاله شخصية "وزة" الفتاة التي جاءت من الصعيد تبحث عن قوت يومها، ولكنها تتعرض لمشاكل عديدة تقلب حياتها رأس علي عقب، وتصبح سيدة أعمال بين يوم وليلة، عندما تتزوج من ثري خليكي يكتب لها كل أمواله.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان