رئيس التحرير: عادل صبري 05:12 صباحاً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

 Toy Story يعود بعد 9 سنوات.. أفلام أجنبية جديدة في دور العرض

 Toy Story يعود بعد 9 سنوات.. أفلام أجنبية جديدة في دور العرض

فن وثقافة

4 Toy Story

 Toy Story يعود بعد 9 سنوات.. أفلام أجنبية جديدة في دور العرض

سارة القصاص 20 يونيو 2019 13:18

تستقبل دور العرض المصرية عدد من الأفلام الأجنبية الجديدة، التي تتنوع بين الرعب والرسوم المتحركة.

 

وتعود عدد من الأفلام بأجزاء جديدة ونسخ مختلفة بعد سنوات من الغياب، لينتظر الجمهور  اطلاقها في السينمات.

 

Toy Story 4

بعد تسع سنوات يعود فيلم الرسوم المتحركة الشهير Toy Story في جزء رابع  من سلسلة أفلام حكاية لعبة بعد جزء 1995 و 1999 و 2010.

 

تحكي قصة الفيلم  ذهاب وودي و بظ في مغامرة معاً للبحث عن اللعبة التي إنفصلت عن باقي الألعاب عن طريق إهداءها لشخص آخر غير آندي، و هي بو بييب.

 

يقوم بأداء الأصوات" توم هانكس، آنى بوتس،كيانو ريفز، باتريشيا أركيت، جوان كوزاك، كريستين شال، تيم ألين، لوري ميتكالف، بوني هانت، جودى بنسون، لوري آلان، جيف جارلين، بليك كلارك، باد لوكي، إستل هاريس، جيف بيدجون".

 

 

Men in Black International

طرح في دور العرض المصرية فيلم الأكشن Men in Black International، والذي تصدر شباك التذاكر العالمي .

 

تدور أحداث الفيلم في إطار من اﻷكشن الممزوج بالخيال، حول استعانة المنظمة السرية من رجال الملابس السوداء،في لندن، لمراقبة نشاط الكائنات الفضائية على كوكب الأرض، اللذين يواجهان قاتلًا محترفًا من الفضاء هبط إلى الأرض لاغتيال شخصيات مهمة، ويقومون بحل لغز جريمة قتل ترسلهم إلى السفر عبر الكرة الأرضية.

 

"Men in Black International" الجزء الرابع من سلسلة أفلام "Men in Black"، تأليف ماثيو هولواي وآرت ماركوم، إخراج إف جاري جراي، بمشاركة مجموعة من نجوم هوليود من بينهم كريس هيمسوورث، تيسا تومبسون وليام نيسون.

Child's Play 

 طرح في السينما فيلم الرعب Child's Play ، وتدور أحداثه حول  ﺃﻡ ﺗﻌﻄﻲ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﺩﻣﻴﺔ ﻟﻌﻴﺪ ﻣﻴﻼﺩﻩ، ﻏﻴﺮ ﻣﺪﺭﻛﺔ ﻟﻄﺒﻴﻌﺔ ﺍﻟﻠﻌبة ﻭﻣﺎ ﺗﺤﻤﻠﻪ ﻣﻦ ﺷﺮ.

 

الفيلم من بطولة "ﺃﻭﺑﺮﻱ ﺑﻼﺯﺍ ، ﻣﺎﺭﻙ ﻫﺎﻣﻴﻞ،  ﺑﺮﻳﺎﻥ ﺗﻴﺮﻱ ﻫﻨﺮﻱ، ﺟﺎﺑﺮﻳﻞ ﺑﻴﺘﻤﺎﻥ".

 

 Long Shot

الفيلم الكوميدي الرومانسي وصل إلى دور العرض، وتبدأ أحداث الفيلم عندما يجتمع "فريد فلارسكي" من جديد مع أول فتاة أعجب بها، "شارلوت فيلد"، بعد أن أصبحت واحدة من أكثر النساء تأثيرًا في العالم.

 

هو  يسحرها ويستحوذ على إعجابها، كل ذلك بينما كانت هي تستعد للدخول في سباق رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث استأجرته ككاتب لخطاباتها.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كل من النجوم تشارليز ثيرون وسيث روجان وجون دايان واوشيا جاكسون جونيور والكساندر سكارسجارد وراندي اورتن وافيفا مونيلو وليزا كودرو وآندي سيركس وليل ياكتي وراندال بارك وبوب أودينكيرك وغيرهم.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان