رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بالصور والفيديو| بعد إعلان ارتباطهما.. تعرف على سارة الطباخ خطيبة محمد الشرنوبي

بالصور والفيديو| بعد إعلان ارتباطهما.. تعرف على سارة الطباخ خطيبة محمد الشرنوبي

فن وثقافة

خطوبة سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

بالصور والفيديو| بعد إعلان ارتباطهما.. تعرف على سارة الطباخ خطيبة محمد الشرنوبي

فادي الصاوي 13 يونيو 2019 20:33

أعلنت سيدة الأعمال سارة الطباخ، خطوبتها على الفنان الشاب محمد الشرنوبي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشرت الطباخ 3 مقاطع فيديو خلال تقدم "الشرنوبي" لخطبتها في تجمع عائلي، ضم والدها وبعض أفراد أسرتها، وأطلت العروس بزي أحمر، بينما ارتدى "العريس" أزياء "سمي فورمال"، تجمع الأبيض والأسود، وعلقت "الطباخ": "اتخطبنا رسميا".

وخلال مقاطع الفيديو، قال والد سارة: "أنا وبنتي موافقين على الجوازة"، وقالت أم العروس في مقطع آخر: "وأنا كمان موافقة، يلا نقرا الفاتحة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Officially engaged to @sharnouby ❤️????

A post shared by Sarah El Tabakh | سارة الطباخ (@saraheltabakh) on

 

وتعتبر سارة الطباخ كلمة السر في نجاح وانتشار "الشرنوبي" الفني، خاصة في الآونة الأخيرة، حيث تمتلك الطباخ، شركة “earth production المنتجة لأعمال الشرنوبي، وتولت سارة إدارة أعمال الفنان الشاب خلال الفترة الأخيرة، وكانت دائمًا ما تظهر معه سواء في كواليس أعماله الفنية أو المناسبات الرسمية، قبل إعلان ارتباطهما.

عملت سارة الطباخ، في مجال التسويق والعلاقات العامة والاتصالات، في عدة شركات إعلامية كبرى، منها روتانا للصوتيات والمرئيات، وقناة الحياة، وقناة النهار، ثم انتقلت للتسويق في السوق العقاري بانضمامها إلى "المعمار جروب – ماونتن فيو".

 

تعرفت سارة الطباخ، على محمد الشرنوبي، خلال إحدى حلقات الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، وخلال هذه الحلقة قدم الشرنوبي عددًا من الأغاني الطربية التي لفتت انتباهها، وشعرت بموهبته الفنية، وأصرت على التواصل معه وقتها لإقناعه بالغناء.

تواصلت الضباخ مع الشرنوبي، وأخبرته بأنها ترغب في أن توصله بمنتجة تنتج له ألبومًا فنيًا، ولكنه رفض، فحاولت إقناعه وأعطته رقمها ليتصل بها في حالة أن فكر في العرض ووافق، وعندما اتصل بها لم يتم التعاقد مع المنتجة المذكورة نظرًا لاختلافهم على بعض شروط التعاقد، فقرر "الشرنوبي"، و"الطباخ" تأجيل فكرة إنتاج الألبوم.

 

عرض "الشرنوبي" بعدها على سارة الطباخ أن تنتج هي له الألبوم ووافقت إيمانًا بموهبته، وبالفعل أنتجت له أول ألبوم "الفصول الأربعة" مطلع 2019، والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

 

وقالت الطباخ عن الشرنوبي، إنه فنان شامل، لم يحصر نفسه في شكل معين، وإضافة على ذلك فهو فنان متعدد المواهب، ويمتاز بالغناء الطربي الموهبة التي ولد بها، وما يميزه عن غيره هو الاجتهاد والسعي لتطوير نفسه.

وسبق لـ"الطباخ"، وأن عملت مستشارة فنية وإعلامية لعدد من النجوم الكبار، مثل عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، ، وهى حاصلة على درجة الماجستير، والدكتوراه، في مجال التسويق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان