رئيس التحرير: عادل صبري 05:18 مساءً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

«خليك متفائل».. المسرح القومي يفتح ستاره للفنان سامح حسين

«خليك متفائل».. المسرح القومي يفتح ستاره للفنان سامح حسين

فن وثقافة

الفنان سامح حسين

«خليك متفائل».. المسرح القومي يفتح ستاره للفنان سامح حسين

كرمة أيمن 12 يونيو 2019 22:26

يستقبل المسرح القومي، خلال أيام، العرض المسرحي الجديد "خليك متفائل" للفنان سامح سامح، من إنتاج فرقة المسرح القومي التابعة للبيت الفني للمسرح. 

 

ويواصل أبطال المسرحية حاليًا بروفات العرض المسرحي "خليك متفائل" لكانديد فولتير.

ومسرحية "خليك متفائل" مأخوذة عن رواية لفولتير وتدور أحداثها فى القرن الثامن عشر، وتم تقديمها عدة مرات على مستوى العالم على شكل أوبريت، وتحكي الرواية حول شخص حارب كل المشاكل والأمراض الموجودة فى مجتمعه للوصول إلى هدفه من خلال صفة التفاؤل.
 

عرض "خليك متفائل" بطولة سامح حسين، سامى مغاورى، سهر الصايغ، أشرف عبدالغفور، مجموعة من شباب المسرح القومى، موسيقى هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمى، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أغانى طارق على.

 

ويعود الفنان سامح حسين إلى خشبة مسرح الدولة مجددًا بعد 3 أعوام من انتهاء مسرحيته "أنا الرئيس" وشاركته البطولة الفنانة حنان مطاوع، واستمر عرضها لأكثر من موسم.



 

وشارك سامح حسين، مؤخرًا، في تقديم عرض مسرحي جديد للأطفال بعنوان "جحا"، من تأليف محمد علي، وإخراج كمال عطية، وتأليف موسيقي أيمن التركي، واستعراضات ريهام حجاب. 


 

يذكر أن، "عربي منظرة" كانت آخر أعمال سامح حسين المسرحية، وعرضت في الصيف الماضي 2018، على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية. 

وشارك في بطولة "عربي منظرة" سليمان عيد، وإيمان السيد، وطاهر أبو ليلة، ونادية شكري، وأحمد الحلوانى، وطارق جلال، وهانى الأسمر، وإيمى طلعت زكريا، وهى من تأليف طارق رمضان، وإخراج هشام عطوة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان