رئيس التحرير: عادل صبري 07:21 مساءً | الاثنين 24 يونيو 2019 م | 20 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

شجع مصر.. أغانٍ تدعم منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2019

شجع مصر.. أغانٍ تدعم منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2019

فن وثقافة

أغاني بطولة كأس الأمم الأفريقية

شجع مصر.. أغانٍ تدعم منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2019

كرمة أيمن 12 يونيو 2019 17:16

تحتل الساحرة المستديرة مكانة كبيرة في قلوب عشاق كرة القدم، وينتظرون فوز منتخب مصر لتقام الاحتفالات في الشوارع، ويحضر النجوم أغانيهم احتفالًا بالفوز.



 

مع قرب انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية، تستعد النجوم لطرح العديد من الأغاني لمساندة ودعم منتخب مصر لاقتناص البطولة، وهناك العديد من الأغاني التي طرحت عقب فوز مصر بهذه البطولة وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وحتى وقتنا هذا تذاع عقب المباريات الفائزة، بل وأحيانًا في المناسبات الوطنية، ومنها: "والله وعملوها الرجالة" للفنان حمادة هلال، و"ولا أي كلام" للنجم محمد حماقي، و"بلدنا في القلوب" للفنان لؤي. 



ودعمًا لمنتخب مصر، تستعد المطربة آية عبدالله لطرح أغنيتها الجديدة "مصر نمبر وان" على طريقة الفيديو كليب لمساندة المنتخب في مشواره الجديد في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر قيامها في 21 يونيو وحتى ١٩ يوليو المقبل. 



ومن المقرر طرح هذه الأغنية في منتصف الاسبوع المقبل على جميع الفضائيات والمحطات الإذاعية.

وأغنية "مصر نمبر وان" من كلمات مصطفي الجمل، وألحان، فوزي عز الدين وتوزيع كاميليو.



 

وحملت أغنية "إفريقيا يا غالية" لقطات حماسية موجهة لُعشاق كرة القدم فى مصر ومُتابعى بطولة كأس الأمم الإفريقية، وتضمنت الأغنية عددًا من اللقطات لجماهير الكرة الإفريقية، وعُشاق كرة القدم وهم فى ضيافة مصر.
 

أغنية "إفريقيا يا غالية" من كلمات وألحان ودود، وتوزيع أماديو، وإخراج محمد سعيد ومن إنتاج مجموعة MBC، وتعرض على شاشة MBC مصر. 

 


واختار الفنان كريم عبد العزيز، أن يدعم منتخب مصر بأغنية "أحنا الأساطير" ويشاركه مغني الراب أحمد الشبكشي. 

 

وأغنية "أحنا الاساطير" من كلمات أحمد الشبكشي وأحمد العرفان، وتوزيع أشرف أبو زيد وماستر كريم عبد الوهاب، والكليب من إخراج جمال العقاد.

وتقول كلمات الأغنية: "عمرنا يوم ما قولنا فى بطولة إن احنا وحظنا مكسبنا دايمًا إحنا بنتعب عليه".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان