رئيس التحرير: عادل صبري 02:20 صباحاً | الخميس 27 يونيو 2019 م | 23 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

في الغردقة.. «جوازة مرتاحة» لمنة فضالي وأحمد صفوت

في الغردقة.. «جوازة مرتاحة» لمنة فضالي وأحمد صفوت

فن وثقافة

الفنانة منة فضالي

في الغردقة.. «جوازة مرتاحة» لمنة فضالي وأحمد صفوت

كرمة أيمن 10 يونيو 2019 21:28

على مسرح ميراج بمدينة الغردقة، تقف الفنانة منة فضالي، على الخشبة في انتظار فتح الستار لتبدأ أولى عروض مسرحيتها الجديدة "جوارة مرتاحة"، اليوم الاثنين 10 يونيو 2019. 

 

ويشارك الفنان أحمد صفوت، في بطولة العرض المسرحي، وظهر على بوستر "جوازة مرتاحة" وهو يرتدي بدلة وبينما تطل منة فضالي وهي مرتدية فستان زفاف. 

 

وكتبت منة فضالي، عبر حسابها على الفيس بوك "بسم الله توكلنا علي الله جوازه مرتاحه.. منه فضالي احمد صفوت احمد الدمرداش إخراج محمد جبر".

 

يذكر أن، منة فضالي شارك مؤخرًا في مسلسل "قيد عائلي" وقالت إنها سعيدة جدا بنجاح مسلسل "قيد عائلي" حيث أن فريق العمل بذل جهدا كبيرا حتى يخرج العمل بهذه الصورة، التي جذبت جميع المشاهدين منذ الحلقات الأولى لعرضه، وأنه يستحق تحقيق النجاح منذ بداية عرضه.
 

وأضافت فضالي، خلال لقاء مع الإعلامية فاطمة مصطفى مقدمة برنامج "الراديو بيضحك" على الراديو 9090، إنها لا تزال تقوم بتصوير مشاهدها في المسلسل، وأن دورها فيه من أصعب الأدوار التي قدمتها في حياتها الفنية، نظرا لأنها تقوم بمناقشة قصص ومشاكل تواجه النساء على مدار العصور.

 

"قيد عائلي" ينتمي لنوعية الأعمال الطويلة، التي ستعرض في 45 حلقة، وهو عمل بطولة عزت العلايلي، ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبدالله، سيمون، ميريهان حسين، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعي، أحمد التهامي، وعدد من الفنانين الشباب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان