رئيس التحرير: عادل صبري 09:09 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

دينا الشربيني: عمرو دياب مبسوط بنجاح «زي الشمس».. وحقيقة وجود جزء ثان

دينا الشربيني: عمرو دياب مبسوط بنجاح «زي الشمس».. وحقيقة وجود جزء ثان

فن وثقافة

دينا الشربيني

بالفيديو

دينا الشربيني: عمرو دياب مبسوط بنجاح «زي الشمس».. وحقيقة وجود جزء ثان

سارة القصاص 10 يونيو 2019 10:10

استطاع مسلسل زي الشمس أن يجذب جمهور في رمضان 2019، حيث حقق إشادات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، ونسب مشاهدة عالية.

 

وعن نجاح العمل، تقول دينا الشربيني إن نجاح المسلسل بهذا الشكل جعلها تشعر بالرعب والخوف في البداية لكن بعد ذلك بدأ يتحول إلى حماس لخروج المسلسل بشكل جيد.

 

جاء ذلك في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة "MBC مصر".
 

وأضافت دينا أن شخصية نور نموذج موجود في الحقيقة فهناك فتيات يتحملن أشياء كثيرة من أجل الحب ، مشيرة إلى أن الجمهور  أطلق عليها  لقب "نور المهزقة"،  قائلة"لو  أنا مش عاملة شخصية نور هابقى عايزة أضربها كل يوم لتصرفاتها".

 

وتحدثت دينا خلال الحلقة عن علاقتها بالهضبة "عمرو دياب"، وأنه كان داعم كبير لها، ومتابع للمسلسل قائلة "عمرو مبسوط بالمسلسل أكتر منا وطاير بالعمل، ووقف جنبي طوال التصوير، وكان حابب المشروع وقالي انتوا مكسرين الدنيا ".

 

وعن أصعب المشاهد في العمل أوضحت دينا "مشهد خيانة شقيقتها لها ، ومشهد المشرحة بعد موت شقيقتها "، مشيرة إلى أنها تصوير العمل امتد إلى نهاية رمضان وكان فريق العمل يصور لساعات طويلة الأمر الذي اجهد جهازها العصبي.

 

وردت دينا عن حقيقة وجود جزء ثاني للعمل قائلة" صناع العمل يريدون تقديم جزء ثاني من زي الشمس، وهذا سبب تقديم  نهاية مفتوحة للمسلسل"، مؤكده أنه تم تغيير النهاية عن الفورمات الاصلي.

 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور"، بينما تشتبه نور في كل من حولها. 

وشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داود، وأحمد السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان