رئيس التحرير: عادل صبري 09:00 مساءً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

رامي صبري لأول مرة بالسعودية.. ونانسي عجرم تُحيي «موسم جدة»

رامي صبري لأول مرة بالسعودية.. ونانسي عجرم تُحيي «موسم جدة»

فن وثقافة

الفنانة نانسي عجرم

رامي صبري لأول مرة بالسعودية.. ونانسي عجرم تُحيي «موسم جدة»

كرمة أيمن 09 يونيو 2019 20:20

لأول مرة، يلتقي المطرب رامي صبري، بجمهور المملكة في حفله الأول بالسعودية، الذي يٌحييه بمدينة جدة، غدًا الاثنين 10 يونيو 2019. 

ويغني رامي صبري، خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور، منها: "الراجل، أجمل ليالي عمري، بحبك، يوم ما اتقابلنا، مبروك عليكي، وانا معاه، اهد الدنيا، وصلت لأيه". 

 

وطرح رامي صبري، مؤخرًا، أحدث أغانيه "أنا بابا"، تزامنًا مع احتفالات عيد الفطر 2019، والأغنية من كلمات هالة الزيات، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس جلال الحمداوي.
 

ويستعد رامي صبري، خلال الأيام القادمة لإطلاق ألبومه الجديد "فارق معاك"، ويتعاون من خلاله مع العديد من الشعراء والملحنين ومنهم، أحمد علي موسى، تامر حسين، أمير طعيمة، عزيز الشافعي، هالة علي، ومن الموزعين جلال الحمداوي وطارق توكل، تميم ومن الملحنين يتعاون مع مدين، شادي حسن، كما يقوم رامي كعادته بتلحين بعض أغنيات ألبومه.



وضمن حفلات "موسم جدة"، تُحيي الفنانة اللبنانية نانسى عجرم، حفلاً غنائيًا في المملكة العربية السعودية يوم الخميس 14 يونيو 2019.
 

وتقدم نانسي عجرم، في الحفل الذي تنظمه الهيئة العامة للترفية، أغانيها التي يحبها الجمهور ويرددها معها، منها: "عم بتعلق فيك، يا بنات، حاسة بيك، اخاصمك آه، بدنا نولع الجو، ما تيجي هنا، ومعاك، معقولة الغرام". 

 

وحققت أغنية "شوف أزاي حاجات بسيطة" الي غنتها الفنانة نانسي عجرم، والفنان تامر حسني، لصالح إحدى شركات الإعلان خلال شهر رمضان 2019، نجاحًا كبيرًا وتفاعل معها الجمهور. 

كما طرحت نانسي عجرم، مؤخراً، كليب أغنية وطنية جديدة بعنوان "راجل ابن راجل"، ظهر بها الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء افتتاحه لعدد من المشاريع. 

و"راجل ابن راجل" من كلمات ملاك عادل ومن ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد عادل وإخراج بتول عرفة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان