رئيس التحرير: عادل صبري 09:29 مساءً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

عائلة محمد نجم تتهم أحمد آدم بالتسبب فى وفاته: (القصة الكاملة)

عائلة محمد نجم تتهم أحمد آدم بالتسبب فى وفاته: (القصة الكاملة)

فن وثقافة

محمد نجم وأحمد أدم

عائلة محمد نجم تتهم أحمد آدم بالتسبب فى وفاته: (القصة الكاملة)

فادي الصاوي 09 يونيو 2019 17:49

اتهمت عائلة الفنان الراحل محمد نجم، الفنان أحمد أدم بالتسبب فى وفاته.

 

وكان الفنان محمد نجم وافته المنية يوم 5 يونيو الجاري، على إثر وعكة صحية تعرض لها خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بالتزامن مع الهجوم الذى شنه أحمد آدم عليه في برنامج شيخ الحارة للإعلامية بسمة وهبة، وصدر قرار بإيقافه على خلفية عدة أزمات.

 

في 7 مايو ثاني أيام شهر رمضان، استضافت الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "شيخ الحارة"، الفنان أحمد آدم وسألته عن محمد نجم، فرد آدم: "أقسم بالله أنني أستطيع أن أكره فيه الناس بمواقف أقسم بالمصحف أنني شاهدتها أمامي، لكني أكبر من هذا ولا أستطيع أن أفعل هذا، لو تحدثت عن السبب سيكون هناك إهانة له، وباختصار لم يعجبني شكل المسرح وكل ما يفعله".

 

وفى تصريح تليفزيوني له، قال شريف نجم، نجل محمد نجم ، إن والده كان سببًا فى اكتشاف مواهب فنية كثيرة، من ضمنهم أحمد آدم، الذي تجاوز في حق والده ووصفه بالفاشل.

 

وواصل : "لما والدي سمع تجاوز أحمد آدم في حقه، أثناء استضافته في برنامج "شيخ الحارة" في ثاني أيام رمضان، أُصيب بجلطة بالقلب، دخل على إثرها العناية المركزة، وظل مريضًا حتى وافته المنية".

 

وتابع: "الأعمار بيد الله والدوام لله، ولكن حديث أحمد آدم في شيخ الحارة بشكل سيئ عن والدي كان سببًا في تدهور حالته الصحية".

 

 

أرملة الفنان الراحل محمد نجم، أكدت فى تصريح تليفزيوني لها أنها لن تترك حق زوجها، واتهمت هى الأخرى أحمد أدم بالتسبب فى مرض نجم ثم وفاته.

 

وقالت "أنا مش هسيب حقه، والله العظيم ما هسيب حقه، إنت قولت لشريف لما بابا يقوم يرد لكن بابا مقمش ومات"، وتابعت: "عشان اللي حصل ده أنا مش هسيب حقه.. حق محمد نجم مش هسيبه"، لكنها لم توجه اتهاماً لأي طرف.

 

جدير بالذكر أن الفنان محمد نجم ممثل كوميدي مصري بدأ التمثيل في أوائل السبعينات بأدوار صغيرة في السينما والتلفزيون، وأسس مسرحه الخاص، الذي يحمل اسمه، واتجه للمسرح الكوميدي وأصبح علامة بارزة في الكوميديا وحقق من خلاله نجاحات باهرة من خلال أدائه الساخر، الذي ينتزع الضحكات من القلوب، وحركاته الكوميدية التي يتميز بها على سائر أقرانه من هذا العصر،

 

ومن أشهر مسرحياته عش المجانين التي اشتهر فيها بمقولة "شفيق يا راجل!"، التي حققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، من بعد أن تم تأسيس فرقته الكوميدية التي تحمل اسم "فرقة نجم".

 

توفي  نجم في فجر يوم الأربعاء 5 يونيو 2019 والموافق أول أيام عيد الفطر في مصر، عن عمر يناهز 75 عاماً بعد دخوله في غيبوبة لمدة يومين في مستشفى حي الدقي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان