رئيس التحرير: عادل صبري 05:34 مساءً | الخميس 22 أغسطس 2019 م | 20 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بالصور| بعد شائعة وفاته..  هكذا احتفل جورج سيدهم بعيد ميلاده الـ81

بالصور| بعد شائعة وفاته..  هكذا احتفل جورج سيدهم بعيد ميلاده الـ81

فن وثقافة

جورج سيدهم يحتفل بعيد ميلاده

بالصور| بعد شائعة وفاته..  هكذا احتفل جورج سيدهم بعيد ميلاده الـ81

فادي الصاوي 08 يونيو 2019 17:25

حرص عدد من الفنانين والشخصيات العامة، أمس الجمعة على الاحتفال بعيد ميلاد الفنان جورج سيدهم الـ81، حرص المحتفلون على التقاط العديد من الصور التذكارية مع الكوميديان الكبير.

 

 وكان أبرز الحضور الكاتبة فاطمة ناعوت ، والفنان لطفي لبيب، والإعلامي مفيد فوزي، والإعلامي أسامة منير، والمستشار أمير رمزي، وإيهاب رمزي، ورجل الأعمال هاني قسيس، وليندا زوجة جورج سيدهم

 

وغاب عن الحفل الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، الأمر الذى دفع الإعلامي مفيد فوزي إلى توجيه نقدا شديدا لهما، قائلا فى تصريح صحفي، :" انتقدت أمس عدم وجود سمير غانم أو دلال عبد العزيز فقد كان لابد من حضورهما عيد ميلاد جورج".

 

وجورج سيدهم من مواليد جرجا بسوهاج فى عام 1938 والتحق بكلية عين شمس وتخرج من كلية الزراعة عام 1961 ثم التقى بزميليه سميرغانم والضيف أحمد وأنشأ معهم فرقة ثلاثى أضواء المسرح التي عملت فى المسرح والتليفزيون، ولمعوا فى أول فوازير لرمضان من إخراج محمد سالم، كما شاركوا معًا خلال هذه الفترة في بطولة عدد كبير من الأفلام والمسرحيات

 

لعب الأدوار الكوميدية بالإضافة إلى تميزه وإجادته أداء الأدوار النسائية الساخرة، فضلا عن قدرته على الغناء وأداء الإسكتشات المسرحية ومن أشهر أعماله مسرحية المتزوجون مع صديقه سمير غانم وشيرين، وتوقف جورج عن التمثيل بعد مسيرة عمل ناجحة بسبب إصابته بمرض أبعده عن الفن والحياة العامة.

 

وكان أحد الحسابات المزورة المنسوبة لعائلة سيدهم زعم وفاته خلال الساعات الماضية، ما أحدث ارتباكا بين أوساط محبي الفنان الكبير الذي يعاني من جلطة أفقدته القدرة على النطق منذ سنوات طويلة.

 

وبدوره نفى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، خبر وفاة جورج سيدهم الذي انتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي السبت.

 

وأكد زكي أنه تواصل مع الدكتورة ليندا زوجة الفنان جورج سيدهم، وشددت على أن شائعة الوفاة أطلقها بعض ضعاف النفوس للمتاجرة باسم جورج سيدهم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان