رئيس التحرير: عادل صبري 08:53 مساءً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بالصور| النجوم يحتفلون مع الجمهوربنجاح أفلام عيد الفطر 2019

بالصور| النجوم يحتفلون مع الجمهوربنجاح أفلام عيد الفطر 2019

فن وثقافة

رامز جلال يحتفل بفيلمه "سبع البرمبة"

كرارة ورامز وعز في السينمات

بالصور| النجوم يحتفلون مع الجمهوربنجاح أفلام عيد الفطر 2019

كرمة أيمن 07 يونيو 2019 10:57

شهدت السينمات في أول وثاني أيام العيد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، ولم تخل قاعات السينما حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وقرر أبطال أفلام العيد مشاركة الجمهور نجاحهم داخل السينمات. 



 

وفي سينما مول العرب، أعلنوا عن تواجد الفنان رامز جلال، في حفلة الساعة التاسعة مساءً، لاتقاط الصور التذكارية مع الجمهور الذي قرر مشاهدة فيلمه "سبع البرمبة" المنافس في موسم عيد الفطر السينمائي 2019. 



 

ونشر رامز جلال، مجموعة من الصور مع جمهوره، ونشرها عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، معلقًا عليها: "جمهور أصيل جمهور عظيم.. أفديه بعمرى وبرضه قليل، سبع البرمبة بجميع دور العرض والله المستعان".

 

"سبع البرمبة" بطولة جميلة عوض، ومحمد عبدالرحمن، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، ومها أبو عوف، ومن تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.

 


ووصل النجم أحمد عز، إلى إحدى صالات السينما، ليحتفل مع الجمهور بعرض فيلمه "الممر"، والتفوا حوله والتقطوا معه الصور التذكارية. 

 

فيلم "الممر"، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة حوارالفيلم وقام بتأليف الأغانى الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 حتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.


 

يشارك فى بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من الفنانين هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف. 

 




واستطاع فيلم "كازابلانكا" رفع لافتة كامل العدد، في معظم دور العرض السينمائية، واقتنص رقم قياسي جديد، بعد تحقيقه أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية بـ 6,721,308 جنيه. 

ونشر الفنان أمير كرارة بطل فيلم "كازابلانكا" فيديو له يضم مجموعة من الصور التي التقطها مع جمهوره في عدد من دور العرض السينمائية، أثناء متابعته الإقبال  على فيلمه.

 


 

"كازابلانكا" بطولة مجموعة كبيرة من النجوم علي راسهم ، أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوى وأحمد داش، ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج تالنت ميديا و سينرجى فيلمز والطاهر ميديا برودكشن، وإخراج بيتر ميمى، وتأليف هشام هلال.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان