رئيس التحرير: عادل صبري 05:46 صباحاً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

ثاني أيام العيد.. حماقي ومحمد عبده بالسعودية وأصالة في الكويت

ثاني أيام العيد.. حماقي ومحمد عبده بالسعودية وأصالة في الكويت

فن وثقافة

محمد حماقي وأصالة

ثاني أيام العيد.. حماقي ومحمد عبده بالسعودية وأصالة في الكويت

كرمة أيمن 06 يونيو 2019 14:04

يحتفل الوطن العربي بعيد الفطر 2019، بالعديد من الطرق لكن أكثرها جذبًا للجمهور هي الحفلات الفنية الغنائية لأشهر المطربين. 

وبعد الحفل الناجح، الذي أحييته الفنانة أصالة، أمس، بالدمام في المملكة العربية السعودية، يكون الجمهور السعودي والعربي، اليوم ثاني أيام العيد، على موعد مع النجم محمد حماقي، ويشاركه وليد الشامي حفلا آخر بالدمام في المملكة، ويختتم حفلات اليوم المطرب حاتم العراقى بصحبة جابر الكاسر.
 

ويقدم حماقى، خلال الحفل، باقة من أغانيه الخاصة التي قدمها على مدار مشواره الفني، والتى تلاقى تفاعلا من كل محبيه وعشاقه من بينها "أعمل إيه، ناويها، كل يوم من ده، صور، أدام الناس" ، وغيرها من الأغانى.




وفي العاصمة السعودية "الرياض"، يحيى اليوم، الخميس، النجم محمد عبده حفلاً غنائيا ضمن موسم حفلات عيد الفطر المبارك، ويقدم باقة من أشهر أغانية خاصة أغانيه ألبومه الأخير "يا عافية قومي"، وضم 11 أغنية. 

 

 

وتُحيي النجمة أصالة نصرى، مساء اليوم الخميس، حفلا غنائيا ويشاركها النجم أصيل أبو بكر سالم، داخل "مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي"، بدولة الكويت، احتفالًا بعيد الفطر المبارك.

 

وتعمل حاليا أصالة على التجهيزات النهائية لألبومها الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبل، وتتعاون خلاله مع العديد من الشعراء والملحنين.

 

وكانت آخر أعمال أصالة أغنية أغنية "بنت أكابر" التى طرحتها على موقع يوتيوب منذ شهر ونصف، وحققت أكثر من 17 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية. 

وجذبت أصالة، الأنظار وخطفت القلوب بصوتها الساحر، في الحفل الذي أقيم مساء أمس، في الدمام بالسعودية. 

وألطت أصالة، بفستان أخضر مميز، ونشرت صورة من حفل، علقت عليها قائلة: "الحمد لله كانت حفله أكتر من حلوة والنّاس سمّيعه وحلوين وأهلّ طيبين وعيدى معهم كان غير في دمّام الذوق والرقيّ وفستاني من صديق القلّب المُبدع نيكولا جبران وكلّ الشكر لكلّ مم اهتمّ اليوم فينى". 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان