رئيس التحرير: عادل صبري 03:55 صباحاً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

أسباب نجاح المسلسل اللبناني «خمسة ونص».. وربطه بقصة الأميرة ديانا

أسباب نجاح المسلسل اللبناني «خمسة ونص».. وربطه بقصة الأميرة ديانا

فن وثقافة

مسلسل خمسة ونص

أسباب نجاح المسلسل اللبناني «خمسة ونص».. وربطه بقصة الأميرة ديانا

سارة القصاص 04 يونيو 2019 15:09

 حقق المسلسل اللبناني "خمسة ونص"، نجاح جماهيري كبير بعد عرضه في الموسم الرمضاني 2019.

 

وهناك عدد من الأسباب التي جذبت الجمهور للمسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان  قصى خولى، نادين نسيب نجيم، كارين سلامة، ومن تأليف إيمان سعيد، إخراج فيليب أسمر

 

التمثيل 

نجح أداء أبطال العمل في جذب الجمهور خاصة بطلي العمل "قصي خولي"، و"معتصم النهار"، الأول يجسد دور "غمار" هو ابن أحد السياسين المشهورين في لبنان ولكنه يعيش طفوله غير طبيعية، الأمر الذي يجعله لايهتم سوى بالمال والسلطة.

 

أما "معتصم النهار" يجسد دور البودي جارد في قصر "الغانم" وكانت الحلقات الأولى  لا تحتوي على جمل حوار  كثيرة له واعتمد على التعبير بعينه.

 

 النجمة السورية اصالة، أشادت بأداء قصي عبر حسابها على توتير وكتبت: "كتير شاطر قصي خولي، شاطر بزيادة قصي خولي في خمسة ونص".

 

قصة الحب

 لفتت الانتباه قصة الحب التي جمعت بين قصي الخولي والبطلة "نادين نجيم" التي تجسد دور  طبيبه مشهورة، لكن سرعان ما تتحول هذه القصة إلى صراع على السلطة والمال بعدما اكتشاف البطلة أن هذا الزواج كان من أجل مصلحة البطل الذي يريد تحسين صورته، والترشح للبرلمان.

 

 

وعلى الجانب الآخر يقع الحارس الشخصي "معتصم النهار" الذي يجسد دور جاد، في حب البطلة ليبدأ صراع آخر بين العقل والقلب.

 

تتر العمل 

حقق تتر مسلسل خمسة ونص الذي قدمته الفنانة شيرين عبد الوهاب بصوتها بعنوان "يا بتفكر يا بتحسأكثر من 12 مليون  مشاهدة، ونال اعجاب عدد كبير من الجمهور.

 

ويعتبر التجربة الأولى لغناء  الفنانة شيرين عبد الوهاب باللهجة اللبنانية،  من كلمات علي المولي،  والحان صلاح الكردي، وتوزيع جيمي حداد.

 

ربط بقصة الأميرة ديانا

 

قالت البطلة العمل أن حياة الشخصية الرئيسية في العمل تشبه "الأميرة ديانا"، فشخصية بيان في المسلسل تحظى بشعبية كبيرة، وتحب أعمال الخير.

 

ويترقب الجمهور نهاية العمل ، وهل ستكونن نهايتها تشبه الشخصية الليدي ديانا".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان