رئيس التحرير: عادل صبري 07:57 مساءً | الاثنين 24 يونيو 2019 م | 20 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

ولد الغلابة الحلقة 25.. «عيسى» يحقق أحلامه

ولد الغلابة الحلقة 25.. «عيسى» يحقق أحلامه

فن وثقافة

مسلسل ولد الغلابة

ولد الغلابة الحلقة 25.. «عيسى» يحقق أحلامه

كرمة أيمن 31 مايو 2019 14:20

شهدت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا، والتي تعرض على شاشة "mbc مصر"، العديد من الأحداث المفاجئة

 

شعر "عيسى" بمراقبة رجال الشرطة له، وتوقع أن يداهموا منزله في أى وقت، وفكر سريعًا في خطة، للتخلص من الأموال التي تملك المنزل الذي يستأجره هو و"فرح". 

 

وقرر "عيسى" أن تقوم "فرح" بشراء شنط وأحبال، فيما يقوم هو باستدراج مخبر الشرطة خلفه في مشوار وهمي.

 

وصعد "عيسى" إلى روف المنزل، وقامت "فرح" بربط الشنط، ونقلوها إلى هذا المكان، وبالفعل حدث ما توقعه "عيسى" بمداهمة رجال الشرطة لهم، لكن لم يجدوا شيئًا. 

 

أما "صفية" انتظرت شقيقها "صديق" -أدوارد- لحين عودته من الخارج وطلبت منه أن يطمأنها على أخيها "حمزة" بعد هروبه من تنفيذ حكم الإعدام، ومع إلحاحها الشديد، أخبرها أنه بخير وسيأخذها لتراه قريبًا بعد أن تهدأ الأجواء، وأن "عيسى" هو خطط ونفذ هروب "حمزة" -كريم عفيفي-. 

ووجد المحامي "لبة" طريقة ليظهر "عيسى" في هيئة رجل أعمال، دون أن يسأله رجال الشرطة من أين لك هذا، وبدأها من لعب القمار، إلى أن يكسب مليون دولار، وبعدها يشارك العديد من رجال الأعمال إلى أن يحقق حلمه ببناء المدرسة. 


وانتهت الحلقة، بطلب "عيسى" الزواج من "فرح". 

 

"ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، ومحمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.

 

ويجسد أحمد السقا، شخصية رجل صعيدي فقير جدًا وهو المسؤول عن عائلته، ويضطر للعمل في مهنتين، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلًا سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف المحيطة له للإتجار في المخدرات، وتتطور الأحداث بعد ذلك فى إطار من الاثارة والصراع. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان