رئيس التحرير: عادل صبري 06:39 مساءً | الخميس 22 أغسطس 2019 م | 20 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 25.. «كاظم» ينفذ مخططه للاستيلاء على المدرسة

مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 25.. «كاظم» ينفذ مخططه للاستيلاء على المدرسة

فن وثقافة

مسلسل البرنسيسة بيسة

مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 25.. «كاظم» ينفذ مخططه للاستيلاء على المدرسة

كرمة أيمن 31 مايو 2019 11:00

شهدت الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل "البرنسيسة بيسة"، الذى يعرض في المارثون الدرامي الرمضاني عبر قناة "الحياة"، العديد من الأحداث.

 

تشاجرت أسرة بيسة، مع جدتها "سكسكة"، وطردتهم من المنزل، وعندما لجأوا إلى والدة "مأمون" تشاجر معها ابنها، ولذلك اتجهوا ليقويموا في المدرسة حتى يجدوا مكانًا آخر، كما فكروا الذهاب للعيش مع "بيسة" في الفيلا. 

 

وفي الفيلا، بدأت المفارقات بين "بيسة" وأسرة زوجها، وكانت البداية مع الكوبايات وسألتهم لماذا لم يستعملوا الأشياء التي احضرتها في جهازها، وتخبرها "شويكار" -الفنانة بوسي- أن هذا الطقم نادر جدًا. 

 وكسرت "بيسة" الكوباية عن غير قصد، وعرضت على "شويكار" تعويضا بأحد أكواب جهازها.

واستمر "كاظم" في تهربه من "بيسة" بعد الزواج، وتنفيذ مخططه ومعاملتها معامة سيئة

 

وفي مقابلتها مع المحامي، تمنت "شويكار" أن تستعيد المدرسة من "بيسة"، وأخبرهم المحامي أن عليهم تطفيش "بيسة" ويعاملها معاملة سيئة جدًا ، تى تطلب الطلاق وهنا يبدأ مساومتها على المدرسة مقابل الطلاق. 

وبعفوية مطلقة، نفذ "كاظم" ما طلب منه ومنع "بيسة" من الذهاب للمدرسة، بحجة أنه لن يسمح بأن تعمل زوجته، وتفاجأ من رد فعلها وموافقته على الفور. 


وطردت "شويكار" أقارب "بيسة" من المدرسة، وتفاجأت "بيسة" بطرد أهلها، بعد أن ذهبوا إلى الفيلا لمقابلتها واشتكوا لها ما حدث، إلا أنها أخبرتهم أن "كاظم" عصبي ومنعها من الذهاب للمدرسة، وستحاول حل الموضوع وتشتكي لزوجها لما فعلته والدته. 

وبطريقة رومانسية، تقدم المحامي ليطلب يد "شويكار" في أحد المطاعم وعلى أنغام الموسيقى، إلا أنها رفضت، وهو ما أغضبه وانفعل عليها، لتخبره أن المبدأ موجود ولكن الوقت غير مناسب، وعليها ان تمهد الموضوع لـ"كاظم". 

 

واضطر أقارب "بيسة" إلى الذهاب لفيلا "شويكار هانم"، للبقاء مع "بيسة" بعد أن طردتهم "سكسكة" من شقتهم، وكذلك طردتهم "شويكار" من المدرسة.
 

"البرنسيسة بيسة" من تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة "سينرجى" للإنتاج الفنى، وبطولة مى عز الدين، وبوسى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامى مغاورى، وأمير المصرى، وحجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وايمان السيد، وعدد آخر من النجوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان