رئيس التحرير: عادل صبري 01:48 صباحاً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

نجوم لم يحصلوا على أجر وشخصيات الفيلم .. أبرز تصريحات صناع  «الممر»

نجوم لم يحصلوا على أجر وشخصيات الفيلم .. أبرز تصريحات صناع  «الممر»

فن وثقافة

فيلم الممر

نجوم لم يحصلوا على أجر وشخصيات الفيلم .. أبرز تصريحات صناع  «الممر»

سارة القصاص 30 مايو 2019 11:00

ينافس فيلم " الممر" في عيد الفطر 2019، ويضم العمل عددًا كبيرًا من نجوم السينما  منهم "أحمد عز، إياد نصار، أحمد رزق، هند صبري"، ومن إخراج شريف عرفة.

 

وبحضور أبطاله، أقام صناع العمل مؤتمرًا صحفيًا، قبل طرحه في دور العرض،  ونرصد أبرز التصريحات.

 

أوضح مخرج العمل شريف عرفة، أن كان هناك تحضير للعمل لأنه صعب،  منها  بناء موقع التصوير يتناسب مع الأحداث، أكد عرفة أنه مدين لأبطال العمل لتخفيض أجورهم ، وبذلوا مجهودا كبيرا جدا، وكانوا يشعرون بأنهم في مهمة يجب تنفيذها.

 

كشفت الفنانة هند صبري عن دورها في فيلم الممر، حيث تجسد نموذج للمرأة المنسية في الحروب، فهي التي تربي الأبناء بعد موت الآباء في الحرب ، مشيرة أن من الصعب صناعة فيلم مثل الممر.

 

وصرح بطل العمل أحمد عز، أن فيلم الممر من أصعب الأعمال التي قدمها، وأكد أنهم تلقوا تدريبات في داخل الوحدات العسكرية، مشيرا أنه سعيد بالعمل مع المخرج شريف عرفة فهو يعطي قيمة لصناعة السينما.

 

أما منتج العمل هشام عبد الخالق، فتحدث عن ميزانية العمل  التي صرفت على صناعة العمل نفسه، وليس على أجور النجوم، مؤكدا أن الفنانة هند صبري وشريف منير لم يحصلوا على أجر.

 

أما الفنان إياد نصار أوضح أنه يجسد دور ضابط إسرائيلي خلال أحداث الفيلم ، أوضح أنه اردني من أصول فلسطينية وكان من الصعب تجسيد  هذه الشخصية.

 

وكشف الفنان أحمد رزق عن دوره في أحداث فيلم الممر، حيث يجسد دور مراسل صحفي  للحرب .

 

الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبد الخالق، وشارك فى كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة.

 

تدور أحداث الفيلم حول المرحلة الزمنية من حرب 1967 وحتى حرب الاستنزاف، وهو فيلم دراما، أكشن، حربي، رومانسي، يعرض ملحمة لعدد من أبطال الصاعقة المصرية ويكشف ما قدموه فى الحرب ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

ويشارك في بطولته بالإضافة للنجم أحمد عز، النجوم أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان