رئيس التحرير: عادل صبري 10:50 صباحاً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

مسلسل زي الشمس الحلقة 24.. «عمر» يدفع ثمن اختياره الخاطئ

مسلسل زي الشمس الحلقة 24.. «عمر» يدفع ثمن اختياره الخاطئ

فن وثقافة

مسلسل "زي الشمس"

مسلسل زي الشمس الحلقة 24.. «عمر» يدفع ثمن اختياره الخاطئ

كرمة أيمن 29 مايو 2019 23:44

شهدت الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل "زي الشمس" الذي تلعب بطولته الفنانة دينا الشربيني، العديد من الأحداث المثيرة، ويعرض على قناة إم بي سي مصر.

 

وأثناء زيارة "نور" - دينا الشربيني، لـ"عمر" -أحمد السعدني-، في قسم الشرطة، جاء لها اتصال تليفوني يخبرها أن "يوسف" تعرض لحادث ونقل إلى المستشفى. 

 

ويطلب الدكتور من "نور"، إحضار فصيلة دم "يوسف" لتعويض ما نزفه من دماء، وفي هذه اللحظة اكتشفت أن فيصلة دم "يوسف" مختلفة عن فيصلة شقيقتها "فريدة"، وكذلك والده "عمر". 

ويخبرها "مصطفى" أن مسار القضية سيختلف الآن، مع وجود شبه بأن "يوسف" ليس ابن عمر، وعليهم البحث عن والده الحقيقي، وكذلك القاتل الحقيقي. 

وأخبرت "نور" والدتها بما حدث، وطلبت منها أن تساعدها، لكنها أنهارت فور علمها. 

 

وواجهت "نور"، طليق شقيقتها "عمر" بما اكتشفته، لكنه انهار فور علمه وقال لها أن تتأكد من التحاليل، وانهار فور علمه، لكنها أخبرته أن هذا سيكون في صالحه ومن الممكن أن يخرج في القضية. 

 

وفي مشهد مؤثر، هدد "عمر" "نور" وطلب منها ألا تتفوه بأي كلمة حتى لو أخذ حكم بالإعدام، وأن تبعد ابنه عن أي شيء يمكن أن يسئ إليه. 

 

مسلسل "زي الشمس" يعرض خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساءً و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور"، بينما تشتبه نور في كل من حولها. 

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داود، وأحمد السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان