رئيس التحرير: عادل صبري 12:40 صباحاً | الأربعاء 26 يونيو 2019 م | 22 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل وأحداث مسلسل زي الشمس الحلقة 23

تفاصيل وأحداث مسلسل زي الشمس الحلقة 23

فن وثقافة

مسلسل "زي الشمس"

تفاصيل وأحداث مسلسل زي الشمس الحلقة 23

كرمة أيمن 28 مايو 2019 23:50

شهدت الحلقة الثالثة والعشرين، من مسلسل "زي الشمس" الذي تلعب بطولته الفنانة دينا الشربيني، العديد من الأحداث المثيرة، ويعرض على قناة إم بي سي مصر.

 

قبضت الشرطة على "عمر" -أحمد السعدني-، وطلب من والدته أن تخبر أبنائه أنه سيحاول الاتصال بهم، إلا أن "كارما" رفضت أن تتحدث معه واتهمته بقتل أمها، إلا أن "نور" تداركت الموقف. 

 

وذهبت "نور" إلى القسم، وغضب "حسن" لعدم إخباره قبل مجيأها، وقررت "نور" أن تعود لمهنتها المحاماة، وتدافع عن "عمر"، إلا أن "حسن" يرى أنه المتهم لأنه غير أقواله ونفى تواجده في القاهرة وقت وقوع الجريمة، وهذا عكس الحقيقة، لكن "نور" لم تقتنع.  

 

وظلت أحلام وهواجس "نور" تطاردها، ورأت نفسها وهي وأختها صغار، وصندوق به صورتها وصورة أخرى لـ"عمر"، ونزلت إلى المستودع ووجدت هدية عيد ميلادها التي احضارتها لها "فريدة"، وحزنت لأنها لم تعطيها فرصة لتسامحها. 

مسلسل "زي الشمس" يعرض خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساءً و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور"، بينما تشتبه نور في كل من حولها. 

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داود، وأحمد السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان