رئيس التحرير: عادل صبري 06:48 مساءً | الخميس 22 أغسطس 2019 م | 20 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بدون تحريف.. «رحلة العائلة المقدسة» فيلم مصري عالمي

بدون تحريف.. «رحلة العائلة المقدسة» فيلم مصري عالمي

فن وثقافة

رحلة العائلة المقدسة

بدون تحريف.. «رحلة العائلة المقدسة» فيلم مصري عالمي

أدهم المصري 27 مايو 2019 17:48

بمشاركة نجوم مصر والعالم، تتجسد "رحلة العائلة المقدسة" في فيلم تاريخي التي تمتد ٢٠٠٠ كيلومتر من سيناء حتى الصعيد، وتراوحت الرحلة حوالي أسبوع.

 

وتعاقد المنتج محمد عشوب والمنتج رائد ترك، على إنتاج فيلم "رحلة العائلة المقدس" بالتعاون مع الكنيسة الأرثوذكسية والرقابة المصرية، وبمشاركة عدد كبير من نجوم مصر والعالم الذين سوف يختاروهم بدقه.

ورصدت ميزانية ضخمة للفيلم الذي سيتولى كتابته الكاتب مجدي صابر، وجاري التعاقد مع مخرج عالمي رُشح من قبل شركات التوزيع في أمريكا وكندا والتي ستتولى توزيع الفيلم عالميًا. 

واختير المصور العالمي البولندي داريوس ولسكي، عضو الجمعية الأمريكية للسينمائيين، الذي شارك في سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي وغيرها من الأفلام العالمية ومصنف رقم واحد عالميًا في هذا المجال وحصد كثير من الجوائز العالمية. 

ويقوم بتنفيذ الموسيقي التصويرية الملحن البريطاني الشهير هاري جريجسون ويليامز، وسيقوم بعمل الماكياج الدكتور محمد عشوب والماكيير محمد عبد الحميد. 

ومن المقرر تصوير الفيلم في مسار العائلة المقدسة في مصر، وأكد "رائد ترك" أن الفيلم سيشارك في عدد كبير من المهرجانات الدولية حيث نسعى من خلاله لتأكيد تواجد مصر بأفلام مميزة على الساحة الدولية، ونتمى من الشركات الأخرى العاملة بالإنتاج الفني أن تسعى لتقديم أفلام مميزة تؤكد ريادة وقوة مصر. 

وقال المنتج والماكيير الدكتور محمد عشوب، الرحلة المقدسة بدأت من أرضنا الحبيب مصر، ولابد أن نحافظ على تاريخنا ولا نسمح بتشويهه وسوف يتم تصوير الفيلم في أرض مصر، ويُنتج على المستوى اللائق بهذه الرحلة وبدون تحريف. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان