رئيس التحرير: عادل صبري 04:16 مساءً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

ولد الغلابة الحلقة 18.. خطة «عيسى» للتخلص من «عبدالقادر»

ولد الغلابة الحلقة 18.. خطة «عيسى» للتخلص من «عبدالقادر»

فن وثقافة

مسلسل ولد الغلابة

ولد الغلابة الحلقة 18.. خطة «عيسى» للتخلص من «عبدالقادر»

كرمة أيمن 24 مايو 2019 13:01

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا، والتي تعرض على شاشة "mbc مصر"، العديد من الأحداث المفاجئة. 

ذهب "عيسى" لزيارة "رشوان" في المستشفى، وأخبره أن البضاعة حوالي 2 طن، ليقول له "رشوان" أن سعرها يترواح بين 60 إلى 70 مليون جنيه، ويمهله عدة أيام ليتصرفون بها. 

 

وبعد تعرض ابنة "حمزة" كريم عفيفي للإساءة من زميلة لها في المدرسة، تفكر عائلة "عيسى" أحمد السقا، في ترك القرية. 

ويلاحق "عيد" كل من "فرح" و"عيسى"، للحصول على الأموال، ويرفض أن يمد المهلة التي أعطاها لهما، ويهددهما بتغيير اخوه "عبدالقادر" لأقواله، وفضح سرهما.

 

ويحصل "عيسى" على مبلغ مليون جنيه من "رشوان"، لتأمين البضاعة، إلا أن الأخير طلب منه أن تكشف له "فرح" عن سر طبخة المخدرات، ويرفض "عيسى".

وأعطى "عيسى" مليون إلا ربع، لـ"عيد" شقيق "عبدالقادر" ووعده بمنحه فلوس شقيقه خلال ساعات، لكن لم يعطيه الفلوس فقط، ولكن أرسل طبق "أم عليّ" لـ"عبد القادر". 

ووضعت "فرح" السم لعبدالقادر في أم علي التي يحب تناولها، وذلك بعد أن خطط "عيسى" للتخلص من عيد وعبدالقادر، خوفًا من أن يبلغ عنهما بعد حصوله على الفلوس.

وانتهت الحلقة، بدخول "عبد القادر" إلى محبسه بطبق "أم علي" ولكنه يضعها بجوار "حمزة". 
 

"ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، ومحمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.

 

ويجسد أحمد السقا، شخصية رجل صعيدي فقير جدًا وهو المسؤول عن عائلته، ويضطر للعمل في مهنتين، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلًا سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف المحيطة له للإتجار في المخدرات، وتتطور الأحداث بعد ذلك فى إطار من الاثارة والصراع. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان