رئيس التحرير: عادل صبري 12:54 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| جورج وسوف: لن أقع في فخ «فيروز».. هذه أصعب محطة في حياتي

فيديو| جورج وسوف: لن أقع في فخ «فيروز».. هذه أصعب محطة في حياتي

فن وثقافة

الفنان جورج وسوف

فيديو| جورج وسوف: لن أقع في فخ «فيروز».. هذه أصعب محطة في حياتي

كرمة أيمن 24 مايو 2019 12:29

كشف سلطان الطرب، النجم جورج وسوف، الصعاب التي مر بها في حياته، وكيف تخطاها وعن سر عدم غناءه لـ"فيروز"، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية عائشة عثمانن ببرنامج "عايشة شو". 

وقال جورج وسوف، إنه وبرغم الصعاب التي مر بها في حياته، أعطاه الله القوة والصبر ليتخطى تِلك الصعاب، ويعتبر أن من بين أصعب المراحل التي مر بها هي مرحلة المرض وذلك بعدما اضطر لتغيير عضل "الوركين".

 

وأضاف أن إيمانه بالله هو السبب في تخطيه تِلك المصاعب، بالإضافة للكم الهائل من المُحبين الذين وقفوا بجواره خلال فترة المرض، مؤكدًا أن هناك الكثير من النجوم حرصوا على زيارته أثناء تواجده بالمستشفى.

 

وأوضح سلطان الطرب أن أهم محطات حياته الفنية والشخصية هو غنائه أغنية "كلام الناس"، والتي حصل عليها ضمن 6 أغاني من الملحن صلاح الشرنوبي، مؤكدًا أن الأمر كان بمحض الصدفة.

 

وأكد سلطان الطرب، أنه لم يتوقع النجاح الكبير التي حققته الأغنية وقتها خاصة أنه لم يختار تِلك الأغنية ولم يكن مُقتنع بها من البداية، لكن أقنعه بها صديق له وقال له "خدها فوق البيعه" فوافق بها، مؤكدًا أنها كانت المرحلة الأهم في حياته الفنية.

 


 

وأشار جورج وسوف، إلى أن أهم صفاته الصراحة، وأن الندم ليس موجودًا في قاموس حياته. 

وعن جديده الفترة القادمة، كشف أنه يجهز لعدد من الأعمال الفنية، وسيطرح ألبوم جديد على طريقة الأغاني السينجل، وسيكون هناك تعاون مع زياد الرحباني.

وقال إنه شرف له أن يكون اسمه بجانب اسم زياد رحباني، ووصفه بالعبقري، مضيفًا: "كل أعماله رأيتها وأحبها ولو كان يصور أعماله كانت ستفرق من الأرض للسماء". 

وأكد أن الملحن جورج يزبك، تنبأ له بمستقبل باهر وأنه سيكون مايكل جاكسون العرب.

وعن رفض جورج وسوف، الغناء للفنانة فيروز، أوضح أنه لن يغني لها ويقع في هذا الفخ، قائلًا: "لن أستغلها كما فعل آخرون على السوشيال ميديا".

وعن علاقته بالفنانة فيروز، قال إنه زارها مرة واحدة وعندما جلس أمامها ارتعش من عظمتها. 

وأكد جورج وسوف، أنه لا يريد أن يخوض أبناؤه المجال الفني، لأنه يرى أن هذا الوسط متعب، كما أن أبناءه لديهم عملهم كل في مجاله، نافيًا وجود شائعات أو خلافات معهم.

 

 

ويعرض برنامج "عايشة شو" على شاشة "القاهرة والناس" فى تمام الساعة ٨ مساء، وعلى قناة "النهار" فى التاسعة مساء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان