رئيس التحرير: عادل صبري 08:15 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

ولد الغلابة الحلقة 16.. العثور على المخدرات وسقوط «عيسى» في قبضة «رشوان»

ولد الغلابة الحلقة 16.. العثور على المخدرات وسقوط «عيسى» في قبضة «رشوان»

فن وثقافة

مسلسل ولد الغلابة

ولد الغلابة الحلقة 16.. العثور على المخدرات وسقوط «عيسى» في قبضة «رشوان»

كرمة أيمن 21 مايو 2019 20:59

شهدت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا، والتي تعرض على شاشة "mbc مصر"، العديد من الأحداث المفاجئة. 

 

وفاجأ "رشوان" بزيارته كل من "فرح" و"عيسى"، وطلب منها الحديث عن انفراد، لكنها أخبرته أنه لا يوجد أحد غريب، وأنها لا تعلم مكان مخزن المخدرات، لكنه أخبرها بعلمه أنها ذهبت مع "عزت" في بداية زواجهم للمخزن بصحبة "ضاحي". 

 

وقرر "عيسى" -أحمد السقا- أن يتدخل وأخبره أنهم يعلمون مكان المخزن لكنه لن يستفيد أي شيء لأنهم نقلوا كل البضاعة منه، وعرض عليه أن يشاركه في نصف ثمن المخدرات بشرط أن يقوم "رشوان" ببيعها. 

 

وغضب "رشوان" من كلام "عيسى" وأشهر المسدس في وجه، لكن عيسى أظهر عدم الاهتمام وطلب منه الرحيل بدلًا من الاتصال بالشرطة، لكن "رشوان" سأله عن الصفة التي تجعله متواجد في شقة "فرح" ليخبره أنهما مخطوبان وسيتزوجا فور انتهاء العدة. 

 

وحاولت "فرح" وصف مكان المخزن لـ"عيسى" لكنهم اختلفوا في الوصفن وقرروا أن يستأجروا سيارة ويسافروا إلى الصعيد، ولكنهم في البداية تخلصوا من رجل "رشوان" الذي يراقبهم. 

 

ومن جهة أخرى، ذهب "عامر" إلى "صفية" -أنجي المقدم- طلب منها أن تسامحه، لكنه قالت له أنه أخذها بذنب أخيها وتخلى عنها في أكثر وقت كانت بحاجة إليه ليكون بجانبها، وطلبت منه أن يتركها في حالها. 


واقتحم رجال "رشوان" شقة "فرح" وهناك عثروا على الصور التي كانت ترسمها لمكان المخزن، وتحرك "رشوانط فورًا للبحث عنه. 

 

ووجد "عيسى" و"فرح" المخزن، وهناك ظلوا يبحثون عن مكان المخدرات، حتى اكتشفوا مخبأ سري تحت الأرض، ووجدوا به المخدرات، لكن "عيسى" خاف عندما وجد كاميرات في المكان، لكنه وجدها مفصوله.

 

وانتهت الحلقة، بعثور "رشوان" على مكان المخزن، ولحق بـ"عيسى" و"فرح" قبل الهروب من الصعيد بالمخدرات. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان