رئيس التحرير: عادل صبري 12:54 مساءً | السبت 17 أغسطس 2019 م | 15 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بالأرقام.. 4 أفلام تتنافس والأكشن يتصدر

بالأرقام.. 4 أفلام تتنافس  والأكشن يتصدر

فن وثقافة

فيلم John Wick: Chapter 3 – Parabellum

بالأرقام.. 4 أفلام تتنافس والأكشن يتصدر

سارة القصاص 20 مايو 2019 14:47

استقبلت دور العرض حول العالم خلال الفترة الماضية عدد من الأفلام الأجنبية الجديدة، والتي تتنافس لتصدر شباك التذاكر.

 

تصدر شباك التذاكر فيلم الأكشن John Wick: Chapter 3 – Parabellum وإيرادات اقتربت من 150 مليون دولار.

 

العمل  من بطولة ريفز كيانو، هالي بيري، جايسون مانزوكاس، ايان مكشان، لورنس فيشبورن، روبن لورد تايلور، آسيا كيت ديلون، لانس رديك، هيرويوكي سانادا، مارك داكاسكوس، الفيلم من إخراج تشاد ستاهيلسكي، ومن تأليف ديريك كولستاد.

 

وتراجع المركز الثاني Avengers: Endgame، بإيرادات تعدت أكثر من 200 مليار دولار أمريكي.

 

يعتبر الفيلم هو الجزء الرابع من سلسلة "أفينجرز"، وتبدأ أحداث الجزء الجديد بعد تنفيذ ثانوس خطته الشريرة عقب استيلائه على أحجار اﻷبدية الستة، وقضائه على نصف سكان كوكب اﻷرض.

 

الفيلم من بطولة روبرت داوني جونيور، وكريس هيمسورث، وجيريمي رينر، وسكارليت جوهانسون، وكريس إيفانز، وبري لارسون، وجوش برولين، وجوينيث بالترو.

 

 

وفي المركز الثالث، استطاع فيلم الأنيمشن "Pokemon Detective Pikachu" تحقيق إيرادات وصلت إلى 200 مليون دولار، منذ طرحه يوم 10 مايو الجاري في دور العرض المختلفة حول العالم.

 

الفيلم الجديد يسرد تاريخ لعبة البوكيمون الشهيرة، الذي يقوم بمساعدة شاب يدعى Tim، في إيجاد والده المفقود، ويدور في إطار كوميدي، وهو العمل الأول الذي يتمتصويره بممثلين حقيقيين، استغلالاً للنجاح الساحق الذي حققته ألعاب «بوكيمون» على الهواتف الذكية.

 

ويقوم بالأداء الصوتى لشخصية المحقق "بيكاتشو" النجم العالمى ريان رينولدز، ويصاحبه فى دور البطولة الممثلة كاثرين نيوتين، وهو من إخراج روب ليترمان، وتأليف وكتابه نيكول وليترمان.

 

 

أما فيلم A Dog's Journey، حقق 23 مليون دولار ، وينتمي إلى الدراما العائلية ، وتدور الأحداث حول كلب يجد معنى لوجوده من خلال حياة البشر الذين قابلهم وعاش معهم.

 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان