رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 مساءً | السبت 17 أغسطس 2019 م | 15 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

أحمد حاتم: لا أشغل نفسي بالبطولة المطلقة.. والأهم تأثير الشخصية

أحمد حاتم: لا أشغل نفسي بالبطولة المطلقة.. والأهم تأثير الشخصية

فن وثقافة

أحمد حاتم

أحمد حاتم: لا أشغل نفسي بالبطولة المطلقة.. والأهم تأثير الشخصية

أدهم المصري 20 مايو 2019 13:46

انتهى الفنان أحمد حاتم من تصوير كافة مشاهده في مسلسل "حكايتي" الذي يظهر فيه مع الفنانة ياسمين صبري في أولي بطولاتها الدرامية، ويجسد حاتم شخصية "آدهم" نجل كبير الخان الذي يريد الانتقام من حبيبته التي تركته وعشقت أخر.

وقال حاتم في تصريحات لمصر العربية إن البطولة المطلقة لا تشغله في الوقت الحالي، وكل ما يشغله أن يكون الدور الذي يقدمه مؤثر في الجمهور مثلما تعاطف العديد من الجمهور مع شخصية أدهم الذي اجبره والده علي قتل حبيبته كى يأخذ بثأر شقيقته التي قتلت يوم زفافها.

وأكد حاتم أنه وافق علي المشاركة في سيناريو مسلسل "حكايتي" بعد أن وجده مناسب له بشكل كبير، وبعد أن أطلع علي تفاصيل دوره بشكل كامل.

وأشار حاتم إلى أن التعامل مع الفنانة ياسمين صبري ممتع، مشيرًا إلى أنها لديها حضور قوي امام الكاميري، وتحافظ دائما هلي مراعاه شعور الأخرين.

وعن أعماله في الفترة القادمة أكد حاتم أنه حتى الأن لا ينشغل بأى عمل أخر سواء في الدراما او السينما، وفور الاستقرار علي أى عمل سوف يتم الإعلان عنه بشكل نهائي.

تدور أحداث المسلسل حول "داليدا" الفتاة التي تدرس تصميم الأزياء ومن عائلة كبيرة، لكنها تعاني بقسوة من أسرتها، لتهرب منهم وتبدأ العمل كخياطة في ورشة صغيرة، بعد أن تيقنت من وجود خطة لقتلها، لكنها تتعرّض لأزمات أخرى، لا سيما بعدما أثبتت موهبتها في تصميم الأزياء.

ومسلسل "حكايتي" بطولة ياسمين صبري، احمد صلاح حسني، احمد حاتم ، تامر شلتوت ، جمال عبدالناصر ، تاليف محمد عبدالمعطي ، اخراج احمد سمير فرج .
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان