رئيس التحرير: عادل صبري 04:02 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

مسلسل ولد الغلابة الحلقة 14.. اختفاء «فرح» والشرطة تستدعي «عيسى»

مسلسل ولد الغلابة الحلقة 14.. اختفاء «فرح» والشرطة تستدعي «عيسى»

فن وثقافة

مسلسل "ولد الغلابة"

مسلسل ولد الغلابة الحلقة 14.. اختفاء «فرح» والشرطة تستدعي «عيسى»

كرمة أيمن 19 مايو 2019 21:00

شهدت الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا، والتي تعرض على شاشة "mbc مصر"، العديد من الأحداث المفاجئة. 

 

انهارت "فرح" -مي عمر- بعد أن علمت أنها لن ترث زوجها "عزت"، وأنه كتب كل شيء بيع وشراء لزوجته الأولى "ثريا" التي تقوم بدورها سلوى عثمان، وأولادها. 

 

وخافت "فرح" من أن يعترف عليها "عبدالقادر" عليها، وألتقت بـ"عيسى" وقررا بيع المخدرات التي توجد في مخزن "عزت". 

 

ولم تعرف "فرح" أين تذهب بعد أن قامت "ثريا" بإلقاء ملابسها وكل متعلقاتها في الشارع، ليبدأ الخط الرومانسي في المسلسل بين "عيسى" و"فرح".   

ويأمر "رشوان" بمراقبة "فرح" حتى يعرف منها مكان مخزن المخدرات، أما "عبد القادر" أقتنع أن ينتظر ولا يعترف عليهما حتى يحصل على الأموال. 

 

واستأجرت "فرح" منزلًا في الصعيد بمساعدة "عيسى"، 

 

ولم تيأس "صفية" من البحث وراء "عيسى" للانتقام منه، ووجدت مذكرة مكتوب بها ديون أخيها لـ"ضاحي"، وذهبت بها إلى قسم الشرطة، وتم استدعاء "عيسى" مرة أخرى. 

واستطاع "عيسى" أن يقنع ضابط المباحث ببراءته وأن "ضاحي" حرق كل وصلات الأمانة التي كتبها أحمد السقا على نفسه، بعد موت "قمر". 

 

وباع "عيسى" نصيبه في منزل والدته بناء على رغبة أخواته، وتنازل عن الأموال  لدفع أتعاب المحامي الذي يدافع عن أخيه "حمزة". 

 

وانتهت الحلقة، باختفاء "فرح" من المنزل الي استأجره لها "عيسى"، واغلقت تليفونها المحمول. 

 

"ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، ومحمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.

 

ويجسد أحمد السقا، شخصية رجل صعيدي فقير جدًا وهو المسؤول عن عائلته، ويضطر للعمل في مهنتين، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلًا سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف المحيطة له للإتجار في المخدرات، وتتطور الأحداث بعد ذلك فى إطار من الاثارة والصراع. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان