رئيس التحرير: عادل صبري 02:54 مساءً | الجمعة 24 مايو 2019 م | 19 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

كلبش 3 الحلقة 11.. اغتيال محمود علوان يكشف خبايا جديدة

كلبش 3 الحلقة 11.. اغتيال محمود علوان يكشف خبايا جديدة

فن وثقافة

مسلسل "كلبش 3"

كلبش 3 الحلقة 11.. اغتيال محمود علوان يكشف خبايا جديدة

كرمة أيمن 17 مايو 2019 12:21

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "كلبش3" الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، العديد من الأحداث. 

 

استطاع "صدام" أن ينجح في المهمة التي كلفها به "رياض المصري"، واغتيل المعارض محمود علوان، لتفتح النار على وزارة الداخلية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتهاجمهم مذيعة مشهورة تقوم بدورها الفنانة "هيدي كرم"، باعتبار أن محمود علوان، معارض، ولم تقم الداخلية بأي شيء سوى الاعلان عن اغتياله. 

 

وتحوم الشكوك حول سليم الأنصاري من قبل "أكرم صفوان" -هشام سليم-، خاصة أن محمود علوان قام بالاتصال به عقب مقابلة رياض المصري مباشرة. 

وأثبتت التحقيقات أن محمود علوان اغتيل ببندقية من نفس نوع البندقية الموجودة في منزل صدام.

واستاء سليم الأنصاري، من اغتيال محمود علوان، ويرى نفسه وكأنه "طاعون" يميت كل من يقترب منه، إلا أن اللواء جلال -أحمد عبدالعزيز- خفف عنه، وأخبره أنه بعيد عن اغتياله وأنه تقرب منه فقط لحماية ابنته، وأن محمود علوان اختار مصيره من 25 سنة. 

ونجح "سميح" في إصلاح هاتف محمود علوان، وأكد لسليم الأنصاري أنه لن يصدق ما وجدوا عليه.

أما يسرا اللوزي، أخبرت "سليم" أن والدها توفي بنفس الطريقة التي مات بها "محمود علوان" وأنها تشعر بما يشعر به أهله، خاصة وأنها كانت في نفس الموقف يومًا ما، وأن والدتها حاولت تكمل مسيرة والدها لكنها أصبيت بـ"آلزهايمر" مبكرًا. 

وطالب سليم الأنصاري، بالانتقام من "صدام" خاصة وأنه خارج جهاز الشرطة، لكن اللواء جلال أخبره أن "صدام" سيقتل قبل أن ينطق بأي كلمة، وأن مصلحة الوطن فوق الجميع. 

مسلسل "كلبش 3"، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن بطولة أمير كرارة، وأحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وأميرة العايدي، ومحمد على رزق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان