رئيس التحرير: عادل صبري 06:47 مساءً | الخميس 23 مايو 2019 م | 18 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

مسلسل ولد الغلابة الحلقة 11.. صفية تنتقم من أحمد السقا

مسلسل ولد الغلابة الحلقة 11.. صفية تنتقم من أحمد السقا

فن وثقافة

مسلسل ولد الغلابة

مسلسل ولد الغلابة الحلقة 11.. صفية تنتقم من أحمد السقا

كرمة أيمن 17 مايو 2019 11:35

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا، والتي تعرض على شاشة "mbc مصر"، العديد من الأحداث المفاجئة. 

وبعد قتل "ضاحي" و"عزت"، تسأل الجمهور هل انتهى المسلسل بعد موتهم؟، لتحمل الحلقة الجديدة مفاجآت ويتغير مسارها في نهايتها. 

وانهارت "فرح" -مي عمر-، بعد أن استوعب أنها قتلت، وأنها ستعدم هي و"عيسى"، إلا أن "عبد القادر" ينقذهم من حبل المشنقة، ويتفق معهم أنه سيعترف أمام النيابة أنه قتل (ضاحى) محمد ممدوح، بعدما حاول قتل (عزت) هادى الجيار، بشرط أن يحصل على نصف ميراث "فرح" من زوجها عزت، ووافقوا. 

وسألت سلوى عثمان، "فرح" عن "عزت"، لتخبرها أنها كانت في حديقة الفيلا، ولم تخرج منها، و"عزت" خرج في موعد طارئ مع "عبدالقادر"، ولم تكتف بذلك بل اخبرتها أن زوجة "عيسى" جاءت إلى هنا لتشتكِ لـ"عزت" من علاقتها بزوجها. 

وأتصلت "فرح" بـ"عيسى" وأخبرته بما حدث، وطلب منها عدم الاتصال بها ثانيًا، وتكون طريقة التواصل بينهما عن طريق الرسائل. 

وسرقت فرح "فلاشة" من غرفة سلوى عثمان، تحوي فيديو سجله لها "ضاحي" أثناء تواجدها معه وهى تحاول إقناعه بقتل عزت زوجها. 

واقتحم "عيسى" مخزن ومكتب ضاحي، لسرقة "الفلاشات" المسجل عليها أنه يتاجر في المخدرات من خزنة "ضاحي"، ولم يستطع فتحها، واضطر أن ينقلها لغرفة مجاورة في المخزن، وأثناء تواجد الشرطة في المكان استطاع ان يفتحها في آخر لحظة، وهرب. 

وفي كافي نت، فتح "عيسى" الفلاشات ليتأكد من حتواها، ووجد تسجيلاته وهو يتاجر في المخدرات، وتسجيل "فرح" وهي تطلب قتل "عزت"، وتخلص من "الفلاشات" وألقاهم في الترعة.  

وظهر "رشوان" شقيق زوجة عزت، وقال لشقيقته لا تخبر وكيل النيابة أن عزت كان يتاجر في المخدرات حتى لا تستولى الحكومة على أمواله، وقال نفس الأمر لـ"فرح" زوجة عزت الثانية.

واختتمت أحداث الحلقة بذهاب "صفية" -إنجى المقدم- لضابط المباحث، واعترفت على شقيقها "عيسى" بأنه كان يتاجر في المخدرات مع "ضاحي".

 

"ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، ومحمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.

 

ويجسد أحمد السقا، شخصية رجل صعيدي فقير جدًا وهو المسؤول عن عائلته، ويضطر للعمل في مهنتين، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلًا سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف المحيطة له للإتجار في المخدرات، وتتطور الأحداث بعد ذلك فى إطار من الاثارة والصراع. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان