رئيس التحرير: عادل صبري 07:59 مساءً | الخميس 23 مايو 2019 م | 18 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

أحمد بدير: مسلسل حكايتي لا يتشابه مع أى أعمال أخرى.. وشخصيتى مختلفة

أحمد بدير: مسلسل حكايتي لا يتشابه مع أى أعمال أخرى.. وشخصيتى مختلفة

فن وثقافة

أحمد بدير

أحمد بدير: مسلسل حكايتي لا يتشابه مع أى أعمال أخرى.. وشخصيتى مختلفة

أدهم المصري 14 مايو 2019 14:12

قال الفنان أحمد بدير إنه انتهى من تصوير جميع أحداث دوره في مسلسل "حكايتي" الذي يخوض به السباق الرمضاني مع الفنانة ياسمين صبري، ويجسد خلاله شخصية عمها.

وقال أحمد بدير في تصريحات لمصر العربية إن شخصيته في العمل لا تتشابه مع أى عمل قدمه من قبل، وهذا كان سبب أساسي في قبوله تقديم الدور.

وأضاف سوف تشهد شخصية "سالم" التي أقدمها تطور كبير خلال الحلقات القاجمة، وخاصة بعد وفاة ابنته الوحيدة، مشيرًا إلى أن اللهجة التي يتحدثها ليست صعيدية مثلما قال البعض بل هى لهجة مصرية عادية مخطلة بطابع الخان الذي نعيش فيه.

وأكد بدير على أن مسلسل "حكايتي" لن يتشابه مع أى الأعمال الأخرى التي عرضت من قبل.
 


يعرض مسلسل "حكايتي" عبر قنوات dmc وcbc وON E ، في هذه الأوقات على قناة cbc في الساعة التاسعة والنصف مساءً، وعلى ON E وdmc في الساعة 12:30 صباحًا.

تدور أحداث المسلسل حول "داليدا" الفتاة التي تدرس تصميم الأزياء ومن عائلة كبيرة، لكنها تعاني بقسوة من أسرتها، لتهرب منهم وتبدأ العمل كخياطة في ورشة صغيرة، بعد أن تيقنت من وجود خطة لقتلها، لكنها تتعرّض لأزمات أخرى، لا سيما بعدما أثبتت موهبتها في تصميم الأزياء.

ومسلسل "حكايتي" بطولة ياسمين صبري، احمد صلاح حسني، احمد حاتم ، تامر شلتوت ، جمال عبدالناصر ، تاليف محمد عبدالمعطي ، اخراج احمد سمير فرج .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان