رئيس التحرير: عادل صبري 01:30 مساءً | السبت 25 مايو 2019 م | 20 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

محمد ممدوح: اللهجة الصعيدية أرهقتنى في "ولد الغلابة"

محمد ممدوح: اللهجة الصعيدية أرهقتنى في ولد الغلابة

فن وثقافة

محمد ممدوح

محمد ممدوح: اللهجة الصعيدية أرهقتنى في "ولد الغلابة"

أدهم المصري 14 مايو 2019 13:56

قرب الفنان محمد ممدوح علي الأنتهاء من تصوير أحداث دوره في مسلسل "ولد الغلابة" الذي يقف من خلاله أمام الفنان أحمد السقا، ويتم عرضه خلال السباق الرمضاني.

وقال الفنان محمد ممدوح في تصريحات لمصر العربية إن اللهجة الصعيدية أخذت منه قسطًا كبير لتعملها قبل أن أن يبدأ في تصوير أحداث العمل، لأنه عكف علي تعلمها قبل البجء في تصوير العمل من خلال التدريب عليها.

وأضاف  موافقتى علي العمل جاءت بعد قراءة السيناريو، فوجدت الشخصية التي أقدمها مناسبة لى بشكل كبير، ولا تتشابه مع عملى الأخر" قابيل" فوافقت علي تقديمها، وخاصة أننى أعتز بالعمل مع الفنان أحمد السقا.

ويجسد ممدوح شخصية ضاحي الذي يقع في مشاكل مع عيسي الذي يلعب دوره الفنان أحمد السقا.

"ولد الغلابة" تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى وبطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومى عمر وإنجى المقدم وهبة مجدى وإدوارد وكريم عفيفى وسامية الطرابلسى وصفاء الطوخى وفايق عزب وهادى الجيار وريم سامى وعفاف رشاد، وتدور أحداثه فى إطار صعيدى.

 

ويسجل "ولد الغلابة" التعاون الأول بين أحمد السقا والمؤلف أيمن سلامة والمخرج محمد سامى، ويعود به "السقا" إلى الدراما الرمضانية بعد غيابه العام الماضى، حيث قدم آخر أعماله "الحصان الأسود" الذى عرض فى شهر رمضان قبل الماضى من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان