رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 مساءً | الخميس 23 مايو 2019 م | 18 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

بممثلين حقيقيين.. Pokemon يكتسح شباك التذاكر بعد يومين من عرضه

بممثلين حقيقيين.. Pokemon يكتسح شباك التذاكر بعد يومين من عرضه

فن وثقافة

فيلم الأنيمشن Pokemon Detective Pikachu

بممثلين حقيقيين.. Pokemon يكتسح شباك التذاكر بعد يومين من عرضه

كرمة أيمن 13 مايو 2019 22:00

من مسلسل كارتوني لفيلم، لأول مرة تُقدم الشخصية الكرتونية الشهيرة بوكيمون، في فيلم واقعي يحمل اسم " "Pokemon Detective Pikachu". 

واستطاع فيلم الأنيمشن "Pokemon Detective Pikachu" تحقيق إيرادات وصلت إلى 65 مليون دولار، منذ طرحه يوم 10 مايو الجاري في دور العرض المختلفة حول العالم في "الولايات المتحدة، اليابان، والإمارات".



تبدأ القصة باختفاء المتحري "هاريجودمان" في ظروف غامضة، ويبدأ ابنه "تيم" ذو الواحد وعشرون عامًا بالتحقيق في الأمر، ويساعده في التحقيقات "هاري" الشريك السابق للبوكيمون.‎‎

 

الفيلم الجديد يسرد تاريخ لعبة البوكيمون الشهيرة، الذي يقوم بمساعدة شاب يدعى Tim، في إيجاد والده المفقود، ويدور في إطار كوميدي، وهو العمل الأول الذي يتم تصويره بممثلين حقيقيين، استغلالاً للنجاح الساحق الذي حققته ألعاب «بوكيمون» على الهواتف الذكية.



 

ويقوم بالأداء الصوتى لشخصية المحقق "بيكاتشو" النجم العالمى ريان رينولدز، ويصاحبه فى دور البطولة الممثلة كاثرين نيوتين، وهو من إخراج روب ليترمان، وتأليف وكتابه نيكول وليترمان.



فيلم Pokemon Detective Pikachu إنتاج مشترك أمريكى ويابانى، بين شركتي Legendary Pictures وUniversal Pictures وWarner Bros. PicturesوToho، ومستوحى من اللعبة والمسلسل الكارتوني الشهير الذى يحمل نفس الاسم.


شاهد إعلان الفيلم:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان